Holla guys
الصورة فوق تمثل تايكوو )':
لث قو قايز بدون تأخير
قِرَاءَة لَيلِيّة مُمتِعَة
_____________________
10:30 am
استيقظ جونغكوك بعدما تمتع بنوم هنيئ و دافئ ذاخل أحضان ملاذه ، فرك عينيه بلطف يبعد النعاس عنها و نظر بسوداويتاه اللامعة ناحية الدرج بجانب السرير يلاحظ الساعة الان أصبحت العاشرة صباحا، لم يلاحظ من كان مستيقظ قبله يتأمله منذ ساعة و ربع دون حراك لذا التفت جونغكوك إلى جانبه الاخر حيث تايهيونغ و شهق فوراً ملاحظته لإستقاظ تايهيونغ قبله ، اردف بتعثلم وجده تايهيونغ لذيذ و كم رغب بإلتهام تلك الشفتين التي تتحرك بنعومة بكل مت اوتى به من جموح " ص.صباح الخير تيتي ، هل استيقظت بسببي هل ازعجتك ؟ " تنهد تايهيونغ و جذب جونغكوك لأحضانه اكثر و الذي لاحظ للتو وضعية نومهم ، حيث كان جونغكوك يحيط بيديه الناعمة عنق تايهيونغ و ساقيه التفت كذلك على خصره و تايهيونغ يشده من خصره اكثر ، كان وضع حميمي بشكل لا يصدق.
دفن تايهيونغ وجهه بعنق جونغكوك يستمتع برائحته الجميلة و استنشق اكثر ما يستطيع منه مطلقاً تنهيدة مرتاحة عميقة تدل على مدى حبه لهذا القرب مردفاً وهو يمرر كفه على ظهر جونغكوك بخفه " صباحي انت صغيري ، و كلا لم تزعجني لماذا تصر دائما على انك سبب انزعاجي رغم انك العكس؟ " ابتسم جونغكوك و حمرة شبعت بوجنتيه لكلام الاسمر العابث بخافقه بحق ، و اردف يوضح وجهة نظره " كلا تايهيونغي انا فقط تحركت و خشيت انك استيقظ بسببي ، ثم انا جائع تايهيونغي هل يمكننا اعداد شيء لنأكل " اردف اخر كلماته و هو يتدلع بأحضان تايهيونغ ناسياً وضعهما بحق ، كان يتمايل بأحضانه و نيران اشتعلت بفؤاد الاسمر المحب لخصر الصغير ، والان فوق حبه له احب تمايله بنعومة بين احضانه .
استقام تايهيونغ بجزئه العلوي ممدداً عضلاته المتشنجة من النوم و قام بسحب الخجول من جسده لأحضانه مجلساً اياه على كلتا فخذيه و قام بسحبه من خصره و قرب وجهيهما من بعض و كاد ان يفقد جونغكوك سيطرته على حواسه و سحب تايهيونغ بقبلة ترضي قلبه المتلهف، اردف تايهيونغ وهو ينقل انظاره على كل شبر من وجه القطني بأحضانه " طلبات حلوي اللذيذ تنفذ دون نقاش ، هيا انهض و يمكنك ارتداء اي شيء تريده من ملابسي " اخر كلماته مد يديه يمسح على كلتا افخَاذ جونغكوك العارية و الذي برد فعل عفوي وضع يديه على خاصة تايهيونغ و لازالت الحمرة متبعثرة على خديه ، قبل تايهيونغ خديه بقوة مخرجاً صوت امتطاق عالي و تعمد وضعها بالقرب من شفته السفلية .
أنت تقرأ
مُنطَفِئ || TK
Romanceحَيثُ بِدَاية الفَصـلِ الدّراسِي الجَميعُ ينْتظِر اوّلَ يَومٍ جَامعِي بالنسْبة لهُم ، لكِن الطّالب جِيون جونغكُوك، البَعض يَكرَهه لِقولهِم انّ تَصرفَاته طُفولِيه و غَبيه ، بِحَيث انّ كُل طَالب جَديدٍ من اَول يومٍ يدخُل قاعَة المحَاضَرات يتَمنى لَو ل...