THE PART {12}

475 35 34
                                    

Hola strawberry 🍓

اشتقتولي D:

اكيد اشتقتوا مر يومين ما شفتوني
'الثقة'

500 v and 500 c

Let's go strawberry 🍓

__________________________________

بعد مرور ثلاث اشهر


مر ثلاث اشهر كاملة منذ ذلك اليوم حيث ذهب تايهيونغ رفقة جونغكوك لمنزل والدته ، بعدها اصبح كثير المجيئ بسبب قطعة المارشميلو الذي يناظره بوداعه لكي لا يرفض فقط ! ، قد تتسآئلون عن كون لماذا لا وجود لوالد جونغكوك بالبيت ؟ ، ببساطة هو قد طلق زوجته بعد ولادتها لجونغكوك بشهر كونه كان لا يحبها و يحب غيرها و قال انه لن يتحمل مسؤوليتها هي و طفلها للأسف ، علم تايهيونغ بهذا الأمر بعدما تناولوا الغذاء و قام بسؤال الصغير و الذي اجابه بحزن واضح بسوداويتاه ، فبالأخر يبقى والده .




و الأن هي العطلة ما بعد الامتحانات و التي مدتها شهر كامل ! و القطني توعد ان يذهب لكل مكان هو و تايهيونغ و الخروج كثيرآ.


حاليآ القطني في منزله يجلس على السرير بغرفته و قد كان شارداَ بصحن الحلوى أمامه،  هو يفكر بصاحب الأعين الزرقَاء و الذي هو تايهيونغ لا غير ، يشعر بمشاعر غريبة ناحيته منذ فترة و لا يستطيع السيطرة عليها ، ك غيرته على ابسط شيء يقترب من الاسمر او تدلله و تدلعه عليه كل وقت و نبضات قلبه الصاخبة التي تعلوا كل مرة يسمع فيها صوته او يراه .

بعد فترة من شروده وصله اتصال من الذي استحل على كل فكره بالكامل ، كان تايهيونغ، كان يستطيع الشعور بنبضات قلبه العالية بسبب مشاعره و التي اطلق عليها اسم مبهمة ! ، تنهد يهدئ من ذاته فَهو مضطرب فعلياً و قرر الرد على تايهيونغ، سرعان ما وصله صوت بنبرة عميقة قلقة جعلت معدته تتقلب و قلبه يكاد يخرج من مكانه

" جونغكُوكي هل انت بخير؟ انا قلق عليك صغيري لماذا لم ترد عليّ ، يمكنك اخباري ان كنت حزيناً صغيري "


رد عليه جونغكوك قائلا مع تشبع وجنتيه باللون الأحمر بسبب نعت تايهيونغ له ب صغيري .


" انا بخير تايهيونغي، فقط هاتفي كان ضائعاً منيّ و كنت أبحث عنه بينما كنت تتصل بي "

كذب هو ، كذب بشأن امرين ، الأول عن كونه بخير و لكن الحقيقة هو كان غارق منذ فترة بالمشاعر الجديدة على قلبه ، الأمر الثاني كون هاتفه كان بيده و ليس ضائعا كما قال هو فقط حاول تهدئة نفسه لا أكثر.


" لا بأس حلوي الصغير ، انا اردت فقط الاطمئنان عليك كونك كنت شارداً كثيرآ اخر مرة تقابلنا بها ، صغيري ان كان هناك شخص يزعجك او شيء لا تتردد بإخباري همم؟ بعدها سأتأكد من ازالته من كوكب الأرض كلياً "


ضحك جونغكوك برقه شديدة كون تايهيونغ كان الشخص الذي هو شارد به و يجول فكره هذه الفترة و هذا ما اضحك القطني كون تايهيونغ يتوعد لنفسه بإزالتها عن كوكب الأرض؟.

"شكرا تايهيونغي على اطمئنانك علي انا بخير، حسنا تايتاي ان ازعجني احد لا اتردد في اخبارك ابدا "


" حسنا صغيري ان اردت الخروج أخبرني همم ؟ "


"حسنا تايتاي هيونغي إلى اللقاء "


" إلى اللقاء حلوي "


بعدما ودّعوا بعض استلقى القطني على سريره يتخبط عليه و قد صرخ بنبرته الناعمة بداخل وسادته ، كل هذا فقط لأن تايهيونغ يخاف عليه او يحبه ؟
لا يعرف اذا كان يحبه حقا و لا حتى هو لذا سيحاول استشارة شخص خبير في هذه الأمور ، و لا يوجد هنا غير والدته .

ارتدى شورتاً لطيفاً و نزل وهو يبتسم بوسع يريد إخراج كل شعور بداخله لوالدته و يعرف ما معنى هذه المشاعر او اي مسمى يطلقه عليها .




___________________________

لحظة صمت !

شخباركم ؟ ما تسألوا كم كلمة لان ولله اتعب و اكتب و في الاخر ما يجي تفاعل اصلا و ما بدي اتركها بس لاني لأول مرة احس بشغف زي ذا لرواية و ما افقد الامل فيها لذا اتمنى تعدلوا تفاعلكم :/

السرد ؟ ولله لاني اكتب فوق من النفس لذا اسأل


يتبع ......

دُمتُم بِخَيرٍ سَالِمِينَ ♡

مُنطَفِئ  || TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن