THE PART {11}

506 33 46
                                    


هووولااا فراولاتي 🍓

اجيت كإعتذار عن البارت يلي مضى كوني انا خصوصاً ما عجبني و حاسه ما اقدر اترك رواية منطفئ بدون ما اكتب ولو يوم واحد ○:

لذا يلا يلي يحبني و يحب تايكوك يحط فوت و كومنت كرأي له بالبارت D:

LET'S GO STRAWBERRY 🍓


____________________________


بعدما تمشوا قليلَا على شاطئ البحر و هم يحملون احذيتهم بأيديهم ، أتى للقطني اتصال و قد كان من والدته ، ناظر جونغكوك تايهيونغ و الذي ابتسم بخفة وهو يومئ يحثه على الرد ، ابتسم جونغكوك له و قد أجاب و فوراً اتاه صوت والدته تقول.

جونغكُوكي صغيري أين أنت؟ سمعت انكم لم تأخذوا اخر محاضرتين لذا قلقت في كونك لم تعد للمنزل للأن .

مرحبا اوما، اجل لم ناخذهم لان الأستاذ عاد لمنزله و انا حاليآ مع تايهيونغي نتمشى .

اوه هذا لطيف صغيري، يمكنك القدوم للمنزل و إحضار تايهيونغ معك فأنا اعد الغذاء بالفعل .

ابعد القطني الهاتف عن اذنه وهو ينظر بتساؤل ناحية تايهيونغ و الذي سمع المحادثة كون السبيكر كان مفعل ، بعد تفكير خاضه تايهيونغ مع نفسه هو اومئ برأسه للقطني و الذي ابتسم بوسع و عيناه لمعت بشدة و رد على والدته قائلا .

حسنا اوما نحن قادمون

حسنا صغيري انتبهو على أنفسكم أثناء مجيئكم إلى اللقاء.

إلى اللقاء اوما .

أغلق الاتصال و نظر بسوداويتاه اللامعة ناحية تايهيونغ و الذي ابتسم لمظهره اللطيف، تقدم جونغكوك و عانق تايهيونغ تحت تورد وجنتيه اللطيفه الواضح و تايهيونغ بادله وهو يحمله للأعلى بأحضانه، عندما شعر القطني بملمس الأرض يختفي من قدميه الناعمة الصغير شهق وهو يناظر كيف أصبحت الأرض بعيدة عنه حقآ، خبأ رأسه بعنق الاسمر و فكر بعقله ، ان تايهيونغ من هذا الارتفاع لا يراه سوى طفل صغير ، بالتأكيد سيكون طفله و صغيرهُ .

احكم تايهيونغ الإمساك بفخذيه لكي لا يقع و ذهب متجهاً ناحية إحدى المقاعد القريبة ، قام بوضع القطني بلطف على المقعد و اخذ حذائه من يده الصغيره يلبسه اياه ، بعدما انتهى من ارتداء خاصته ايضا مد يده يمسح على خصلات القطني الناعمة و ساعده على الوقوف لكي يعودوا ناحية سيارة الاسمر.

مُنطَفِئ  || TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن