11:05 am
بعد محاضرتين كانت مليئة بالملل القاتل من الأستاذ الأصلع خرجوا اخيراً متجهين لإحدى المقاعد لكي يجلسوا ، جونغكوك يفكر بتلقين الأستاذ الأصلع المسكين درساً مرة أخرى فهو لن يسامحه بسبب صوته الذي لازال يرن برأسه.
لاحظ تايهيونغ أن جونغكوك يلقى بالشتائم بكل انواعها على الأستاذ و يتوعده أيضا، ابتسم تايهيونغ بوسع عندما سمع الخطة الحاسمة التي فكر بها القطني و تبدو ،رائعة و مضحكة " تايتاي هيونغي ما رأيك أن نذهب الان للأستاذ الأصلع انت حادثه و قم بإشغاله بينما انا سأضع الكثير من الفلفل الحار و الملح في كوب قهوته لكي يختفي صوته اليوم و نرتاح " قهقه الاسمر بجانبه مؤمأً برأسه بقوه متجهين للأستاذ المسكين حقاً يريدون تنفيذ خطتهم .
" اذهب انت اولاً قم بإشغاله " همس جونغكوك بأذن تايهيونغ و المُعني اؤمئ و كإنهم في مهمة تعني الحياة او الموت بالنسبة لهم .
" مرحبا حضرة الأستاذ " قال الاسمر وهو يناظر الأستاذ ببرائة و الأستاذ المسكين اجابه فوراً يحثه على قول ما يريد ، وقد لاحظ تايهيونغ فعلاً تقدم جونغكوك ناحية الأستاذ من الخلف يضع اشياء بكوبه ، حاول تايهيونغ تلطيف الأجواء متظاهراً بعدم النظر خلفه ويستمر بطرح بعض من الأسئلة من الدرس متظاهراً بعدم فهمه لها و الأستاذ الأصلع يشرح له ، مسكين أعلم و قد كررتها اكثر من مرة الان فقط .
" شكرا أستاذ و اسف لتضييع وقتك " قال الاسمر ومن
بجانبه نفى يعني انه لا توجد مشكلة لا يعلم أن المشكلة الحقيقية بكوب قهوته تقبع ، تحرك تايهيونغ من أمامه و فوراً شعر بوقوف جونغكوك بجانبه يضحك ، دقيقة إلى أن ابتعدوا عن الأستاذ و انفجروا بالضحك يستمعون لشتائم الأستاذ الغير مفهومة و كإنه يشتم بجميع لغات العالم." يا إلهي الرحمه وجهه اصبح احمراً من الغضب و يبدو أنه لن يشك بنا كونك كنت تسأله بعيدين عن القهوة و انا ، ببساطة حسب معرفته لم يراني منذ اخر محاضرة له " اردف القطني و عاد للضحك بقوة اكثر .
اومئ تايهيونغ برأسه وهو يناظر الأستاذ يتجه ناحية سيارته و حسنا ، كانت آخر محاضرتين لليوم من ذات الأستاذ الأصلع و يبدوا انهم تخلصوا منها ، لذا خرجوا من الجامعة كونهم لم يملكوا شيئا لدراسته الان و قد سمح لهم مدير الجامعة حقاً .
اتجهوا ناحية سوبرماركت كان بعدما ابتعدوا قليلاً عن الجامعة و قد دخلوا و أخذوا منه بعض أكياس الشبس و مشروبات طاقة مع كيس حلوى المارشميلو و شوكولاته متجهين لإحدى المقاعد العامة لكي يجلسوا و يأكلوا براحتهم بعد هذا اليوم المليئ بالدراسة .
كانوا يأكلون و صوت قهقهاتهم واضح للعلن و البعض استلطفهم كونهم بدو ك الثنائي اللطيف وهم يتبادلون اطراف الحديث مع ابتسامة لطيفه على كلاّ ثغريهم .
لاحظ تايهيونغ نظرات بعض الاشخاص ناحيه افخاذ الصغير و التي كانت محجوزة تحت بنطَال الجينز الممزق قليلاً من افخَاذه، لذا و بدون تردد امسك تايهيونغ بيد القطني بحركة سريعة يثبته بأحضانه وهو يناظر ملامح تلك المجموعة تتغير من نظراته كونهم ضنوا انهم احباب فعلا .
كان الصغير يوسع عيناه بخفة وهو يناظر تايهيونغ و سرعان ما اتاه توضيح من تايهيونغ " بعض اللعناء كانوا يناظرونك بطريقة خاطئة لذا لجئت لفعل هذا كونهم سيعرفون أنه يوجد شخص معك حقاً حلوي " اومئ القطني بلطف ووضع رأسه بخفة على كتف تايهيونغ وهو يستمر بمضغ قطعة المارشميلو و التي كان باقي جزئها بيده الصغيرة .
لاحظ تايهيونغ تلطخ اطراف شفاه جونغكوك بالشوكولاته لذا لم يتردد و قد مد أصبعه الطويل يمسحها و يقوم بلعقها ، خجل جونغكوك من حركته لذا قام بشد تايهيونغ من عنقه و سحبه ناحيته يدفن رأسه بعنقه بعمق .
قهقه تايهيونغ على خجله اللطيف و قام بشدة ناحيته اكثر محتضنا اياه بعمق لصدره ، استشعر القطني كمية من المشاعر الدافئة بسبب ابتسامة تايهيونغ له و احتضانه له بهذه الطريقة، لذا لم يتردد و قد قام بتقبيل وجنة تايهيونغ و أعاد رأسه لعنقه .
اخرج تايهيونغ رأس القطني من عنقه مرة أخرى، و قد أغرق وجنتيه المتورده بالقبل
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
لحظة صمت!
ما رح اقول كم كلمة هيهي (؛
تفاعلكم ما عجبني الصراحة و لسه اكتب )؛
بالمناسبة كنت بخلي كوو يبوس تيي من رقبته بس قلت شفيك لورين هدي طيز*ك شوي D:
رحمته الأستاذ الأصلع ولله >:
يتبع......
دُمتُم بِخَيرٍ سَالِمِينَ ♡
أنت تقرأ
مُنطَفِئ || TK
Romanceحَيثُ بِدَاية الفَصـلِ الدّراسِي الجَميعُ ينْتظِر اوّلَ يَومٍ جَامعِي بالنسْبة لهُم ، لكِن الطّالب جِيون جونغكُوك، البَعض يَكرَهه لِقولهِم انّ تَصرفَاته طُفولِيه و غَبيه ، بِحَيث انّ كُل طَالب جَديدٍ من اَول يومٍ يدخُل قاعَة المحَاضَرات يتَمنى لَو ل...