part 19

1.9K 108 39
                                    

مرحبا تكراتي❤

قبل أي شي
كل عام وانتوا بألف خير وينعاد عليكم بالخير والسعادة يارب💋😻

بارت جديد كعيدية مني الكم

تعليقاتكم بالبارت السابق بقلبي شكرا لدعمكم❤

تجاهلوا الأخطاء الإملائية

واستمتعوا

....................................................

مرت عدة ايام وتايكوك اصبحا رسميا في علاقه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


مرت عدة ايام وتايكوك اصبحا رسميا في علاقه...

علي الرغم من عدم اعتراف جونغكوك بحبه للآن الا ان تايهيونغ قد تفهم الأمر... لم يضغط عليه فهو لم يكن يحلم بحدوث ذلك ابدا...

الاعضاء كانوا فرحين للغاية بعلاقتهم...
كانوا اكبر الداعمين لهم... لكن بالطبع يخفون ذلك عن الشركة خوفا من حدوث اي مشاكل هم في غني عنها..

خلال تلك الأيام قد انتقل جونغكوك بالفعل لغرفة تايهيونغ... اصبحا يتشاركا الغرفة وذلك بطلب من تايهيونغ... وجونغكوك لم يرفض ذلك بالعكس وافق سريعا لرغبته في الاقتراب اكثر من تايهيونغ...

لكن جونغكوك كان لديه العديد من المخاوف والتي كانت سببها تشانيول...

هو لم يكف عن الاتصال به أو إرسال الرسائل... وجونغكوك يتجاهله تماما رغم حزنه الشديد لما حدث ذلك اليوم...

يخاف أن يقع هاتفه في يد تايهيونغ وقد يتلقي اتصال منه او يقرأ تلك الرسائل التي يرسلها الاخر...
لذلك يحرص علي مسحها دائما...

لهذا اخفاه تماما عن تايهيونغ خوفا من حدوث اي مشكلة فهو بالكاد يلجم تايهيونغ عنه

................

في صباح يوم جديد...

كان الاعضاء يجتمعون في غرفة المعيشه يتبادلون أطراف الحديث فيما بينهم..

لكن التايكوك كانا في عالمهما الخاص...
حيث كان يجلس تايهيونغ علي الاريكة بينما جونغكوك يتوسط احضانه يلعب بهاتف الأكبر بتركيز شديد... بينما تايهيونغ يحاوطه بيديه يدفن رأسه في عنقه كعادة له مؤخرا... يطبع قبلاته منها الرقيقه واخري عنيفة علي تلك الشامة التي تزين رقبته... لكنها اختفت بالفعل بسبب تلك العلامة الزرقاء الداكنة التي خلفها تايهيونغ...

ملاذي الآمنTKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن