سلام❤
............
في صباح يوم جديد..
كان جونغكوك مستلقي بفراشه نائما براحة تامة بعد أيام موحشة قد أرقته.. لكن بعد فترة راح يتقلب بعدم راحة بسبب فقدانه للدفء الذي كان يحيط به طوال الليل..
فتح عينيه بخمول ليجد نفسه وحيدا بالفراش.. بحث عن تايهيونغ بعينيه لكن كانت الغرفة خالية من سواه..
أبعد الغطاء عن جسده يرغب بالقيام والبحث عن حبيبه لكنه هدأ بمكانه بعدما وجد باب الحمام يفتح ويخرج منه تايهيونغ..
يبدو أنه تحمم للتو..
منشفة قصيره تعانق جزءه السفلي وأخري تحاوط رقبته كان ينقط إثارة حرفيا بعيني جونغكوك الذي يتفحص جسده دون وعي..
اقترب تايهيونغ عند انتباهه لاستيقاظ صغيره.. دني منه ونقر شفتيه الشبه مفتوحة بقبلة خاطفة وبعثر خصلاته قليلا قائلا بصوته العميق الذي يبعثر كيان جونغكوك..
" صباحي أنت ملاكي.."
والآخر أجاب بنبرة ناعمة ومازال يركز بصره علي تقاسيم وجه حبيبه..
" صباحي أنت رجلي.."
داعب تايهيونغ وجنتيه ومرر إبهامه علي نبيذتي الصغير اللامعة لترطيب جونغكوك لها بلسانه..
" أأنت بخير صغيري؟.."
أومأ جونغكوك بإيجاب ورد قائلا..
" بخير لأنك بجانبي.."
ابتسم تايهيونغ لحديثه ودني وطبع قبلة أخري علي وجنتيه ليبتعد بعد ذلك ليرتدي ملابسه.. وهذا لم يعجب جونغكوك نوعا ما هو يرغب بالحصول علي بعض الملامسات اللطيفة من رجله.. هو اشتاقه كثيرا بسبب تلك الأيام الفائتة التي انقضت.. فبرغم وجودهم بجانب بعضهم البعض إلا أن المسافة بينهم كانت كبيرة نوعا ما..
أزال تايهيونغ المنشفة التي تحيط بخصره ليغدو عاريا بالكامل.. أوسع جونغكوك عينيه وخفق قلبه بعنف لما يراه..
أمسك بالغطاء ورفعه ليخفي رأسه لكنه أنزله بعد ذلك ببطئ لتصبح فقط عينيه هي الظاهرة وكانت علي حالها متوسعة ليقول بدون وعي..
" أري أشياء لا يمكن لأحد بالعالم رؤيتها سواي.."
استمع تايهيونغ لحديثه وهو يكتم ضحكاته بصعوبة..
" أترغب بلمسه.. لا أمانع.."
والصغير أومأ ومازال غائبا عن الوعي..
لكنه صدم وفاق أخيرا من شروده وصرخ بشدة عندما انتبه لتايهيونغ قريبا منه.. أغمض عينيه بهلع لما يراه وكفيه توضع علي شفتيه لا يصدق ما تفوه به للتو..
ثواني أنقضت وقد أحس بثقل علي جسده وأنفاس ساخنة قريبه من شفتيه وأنفه.. فتح عينيه ليقابله وجه تايهيونغ وابتسامة خبيثة ترتسم بوضوح علي ثغره..
أنت تقرأ
ملاذي الآمنTK
Romantizmحياة كيم تايهيونغ وجيون جونغكوك من فرقة BTS ماذا سيحدث حين يقع أحدهم في حب الاخر هل سيتقبل الطرف الآخر الأمر ام لا ؟ "لا معني لحياتي بدونك تايهيونغي لطالما كنت ومازلت ملاذي الآمن" جونغكوك