part 14

1.6K 112 34
                                    

مرحبا..

كيفكم؟

بارت جديد..

تجاهلوا الأخطاء الإملائية

فوت وكومنت حتى استمر

واستمتعوا ❤

..........................................................

صباح اليوم التالي في تمام العاشرة صباحا...

كان كلا من جونغكوك وتايهيونغ بالإضافة لجاك وبعض من الستاف قد انطلقوا نحو موقع التصوير.

كان جونغكوك متوتر قليلا لكن زال توتره سريعا والفضل يعود لتايهيونغ في ذلك...

ربع ساعة وقد وصلوا بالفعل للعنوان.

دخل التايكوك ومرافقيهم للموقع... وقد تلقوا ترحيبا حارا يليق بهم من مدير المجلة وموظفيه.

تحدثوا قليلا فيما بينهم وقد ارتاح جونغكوك نوعا ما لهم واعتاد عليهم بالفعل...

عرضوا عليه مجموعة كبيرة من الملابس التي سيقوم بالتصوير بها ...وقد حازت تلك الملابس على إعجابه كونها تناسب ذوقه....

اعطوه كامل الحرية في اختيار ما يريده... لكنه اعتمد عليهم في ذلك... واعلمهم بكونه يثق باختيارهم ...

وبالفعل قام منسق الملابس باختيار كروب توب باللون الأسود ضيق ذات أكمام طويلة... مع بنطال واسع طويل من نفس اللون... وحذاء جلدي اسود ذو رقبة عالية قليلا تصل لمنتصف ساقيه....

التقط جونغكوك الملابس وناظر تايهيونغ ليعطيه ابتسامة واسعه مشجعة... ليبادله الأصغر متجها لغرفة التبديل..

مرت دقائق لينتهي جونغكوك اخيرا من ارتداء تلك الملابس... مع وضع بعض اللمسات الخفيفة من مستحضرات التجميل والتي زادته جمالا فوق جماله... بالإضافة إلى تصفيف خصلات شعره بطريقة لطيفة ومميزة ...

ليخرج بعدها من الغرفة يرتدي الكروب التوب الأسود بأطرافه البيضاء والذي يلتصق بجسده ويصل إلى ما قبل سرته بقليل... مظهرا خصره وانحناءاته بجراءة... مع عظام حوضه البارزة... يرافقه ذلك البنطال الأسود الواسع والحذاء الجلدي الذي يصل لمنتصف ساقيه بحيث تختفي أطراف البنطال داخله....

خرج ليخطف أنفاس الجميع بطلته المثيرة بما فيهم تايهيونغ الذي نسى كيف يتنفس بمجرد رؤيته...

الصمت الذي حل عليهم فور رؤيته اشعره بالخجل والتوتر ورغب بالعودة للغرفة ثانية والاختباء عن أعينهم جميعا...

تحمحم جونغكوك بحرج ليخرجهم من شرودهم..وبالفعل تصفيق عالي صدر من المدير... مع ابتسامة واسعه تشق وجهه نابسا بفخر
لم أخطأ حين اخترتك كوجه جديد لمجلتي... انا ممتن لك حقا لقبولك عرضي هذا...

ملاذي الآمنTKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن