part 40

1.2K 94 145
                                    

هلوو جميلاتي

بارت جديد

٨٠ فوت + ١٠٠ كومنت

تجاهلوا الأخطاء الإملائية واستمتعوا

..

يتحرَّك بينَ الأغطية الناعمة بغيرِ راحة بحاجبين معقودين بسبب إحساسه بشئ دافئ رطب يتحرَّك على طول ظهره العاري.. التفت بإنزعاج و عبوس رقيق تكوَّنَ على ملمحه يرى مصدر إزعاجه و لم يَكُن سوى بام حيوانه الأليف..

تلاشى عبوسه و ارتسمت ابتسامة خفيفة على ثغره و كفه امتدت تُداعب رأس جروه.. نهض مِن موضعه يبحثُ عن حبيبه بعينيه لكن لا أثر له بالشقة فرَجَّح أنه خرج.. كان قد أخبره قبل خروجه أنَّه سيجتمع بأصدقائه الليلة..

عاد ثانيةً نحو غرفته و قَرَّر الاستحمام و تدليل جسده بما أنَّه بمفرده و يشعر بالملل.. أزال ثيابه قطعة تلو الأخرى في طريقه للحمام.. جهَّز حوض الاستحمام بمياه دافِئة و بعض المُعطرات التي تبعثُ على الاسترخاء ذات رائحة جميلة.. دلف للحوض بعد تجهيزُه و أعاد رأسه للخلف مُغلقًا عينيه..

استغرق استحمامه ساعة كاملة حتى خرج يرتدي روب الاستحمام و على رأسه منشفة يُجفِّف بها خصلاته الناعمة.. ارتدى ثياب خفيفة مُكوَّنة مِن تيشيرت بأكمام قصيرة باللون الأبيض مع شورت مِن ذات اللون.. سرَّح خصلاته التي طالت قليلًا حتى لامست كتفه و عدَّل مِن غُرته.. بعد انتهاءه استمع لصوتٍ قادمًا مِن معدته كان جائعًا..

فَكَّر في إعداد بعض الطعام لذاته لسد جوعه لكنه تراجع عن الفكرة و قرر انتظار عودة حبيبه ليتناولوا الطعام معًا أفضل.. استلقى على معدته يعبث بهاتفه قليلًا حتى قرر الإتصال بتايهيونغ.. اتصل مرة مرتان و عشرة لكن لا رد مِن الطرف الآخر.. شعر بالضيق يستحوذ قلبه لعدم رد تايهيونغ ليُلقي الهاتف بجانبه و يُحادث ذاته بصوت مرتفع.. ' أصدقائك أهم مني إذن تايهيونغ.. أحمق سأُريك ما أن تعود '

هتف بنبرة مغتاظة و ألقى برأسه يدفنه بالوسادة أسفله بحردان لكن معدته صرخت ثانيةً تُطالِب بالطعام.. زفر بإنزعاج هو لا يُفضل تناول الطعام بمفرده يرغب بإنتظار تايهيونغ رغم غضبه منه بذات اللحظة إلا أنه يُريد انتظاره.. لكنه جائع و بشدة الآن.. ' حسنًا علبة رامِن واحدة لن تضر '

خاطب ذاته و نهض لتحضير علبة مِن الرامن لسد جوعه حتى عودة تايهيونغ.. عاد للغرفة ثانيةً و فكَّر في فتح بث مباشر لقضاء بعض الوقت رفقة الأرمي لحين عودة تايهيونغ.. و بالحقيقة هو اشتاقهم كثيرًا و رغبَ بالحديث معهم..

ثبَّتَ هاتفه على الحامِل مُقابِل السرير قبل أن يبدأ البث.. صمتَ لبعضِ الوقت ينتظر انضمام المُعجبين للبثِ و لم يستغرق الأمر طويلًا حتى انضمَّ كَمًّا هائلًا للبث مُشتاقين لهُ تمامًا كما يفعلُ هو..

ملاذي الآمنTKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن