part 21

2.1K 119 274
                                    

هلو سويتيز...

بارت جديد

تجاهلوا الأخطاء الإملائية واستمتعوا

لا تنسوا التعليق بين الفقرات

.................

وقف امام الغرفة ببعض التردد فاتحا اخيرا الباب دالفا للداخل ليغلقه بعد ذلك بهدوء خلفه...

مرر بصره في أنحاء الغرفة ليتضح له هيئته واقفا بالنافذة وهالة من الدخان تحوم حوله ليعلم انه يدخن...

حينها جونغكوك لم يكن بخير قلبه ينبض بشده حتي كاد يخرج من مكانه والخوف قد سيطر عليه ... مسح برفق علي خافقه يحاول تهدءة نبضاته ليخلع حذاءه واضعا اياه بمكانه المخصص يليه سترته التي وضعها بإهمال علي الاريكة...

سار علي أطراف اصابعه حتي وصل للنافذة يقف خلف تايهيونغ الذي شعر به منذ دخوله للغرفة رغم حذر جونغكوك علي الا يصدر صوت لكن هالته وحدها تكفي ليتعرف عليه تايهيونغ...

تحرك جونغكوك قليلا بخطواته حتي أصبح واقفا امام تايهيونغ ليصبح محاصرا بينه وبين السور من خلفه...

بوز شفتيه للأمام كعادة له عندما لا يعرف ماذا يقول او كيف يبدأ الحديث...

تايهيونغ كان يناظره ببرود ولم يخفي عليه خوف الأصغر وتوتره لكنه بقي علي ثباته وبروده ذاك...

رفع تايهيونغ السيجاره واضعا اياها بين شفتيه يستنشق سمومها داخل رئتيه لكن حبسها بداخله لبعض الوقت وجونغكوك فقط ينظر اليه يحاول حبس أنفاسه فهو حساس تجاه الروائح...

وضع تايهيونغ اخيرا يديه خلف رأس الأصغر ساحبا اياه نحوه يدفن رأسه في صدره... ليخرج بعد ذلك دخان سيجارته من أنفه وثغره...
رغم غضبه الا انه يخشي أن يتأذي جونغكوك خاصة إن كان بسببه...

انزل يديه بعد ذلك واضعا اياها بجيبه ناظرا للأمام دون النطق بحرف...

وجونغكوك قد فهم فعلته وامتن لذلك كثيرا ليتبدد بعض الخوف من داخله... رفع بصره ناحيته وقد كان مازال علي بروده...

اخذ يناظره ليرفع كفه ناحية خصلاته الغرابية يبعدها عن عينيه ليتسني له الرؤية جيدا... وتلك الحركة البسيطة قد جعلت من الأكبر يشعر بالاضطراب رغم عدم نظره اليه الا انه قد لاحظ ذلك...

رطب جونغكوك شفتيه بلسانه هاتفا بصوت منخفض قليلا

"هل انت بخير؟"

اخفض تايهيونغ بصره اليه يتفحصه جيدا ليقول بنبرة ساخرة

"وما رأيك انت؟"

زم جونغكوك شفتيه من سخرية الاخر...

"انت تغيرت فجأة هيونغ... كنا بخير لا أعلم ما حدث فجأة..."

ملاذي الآمنTKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن