مرحبا حبايبي...
بارت جديد..
تجاهلوا الأخطاء الإملائية واستمتعوا..
5v+5c=new part ♥️
..............
في المساء كان كلا من نامجون وجونغكوك جالسين في الحديقه الخلفية للمنزل... حيث يساعد نامجون جونغكوك علي المذاكرة والاستعداد جيدا لاختبار اللغه الانجليزيه...
بعد فترة انضم إليهم تايهيونغ بحجة انه يريد تعلم اللغة...
بعد الانتهاء توجهوا جميعا الي داخل المنزل لتناول العشاء وبقوا يتحدثون فيما بينهم ويشاهدون التلفاز معا...
في منتصف الليل توجه الاعضاء الي غرفهم الا تايهيونغ وجونغكوك لم يشعروا بالنعاس وظلوا جالسين بغرفة المعيشة...
اتجه تايهيونغ بأنظاره للصغير بجانبه...
" الا تشعر بالنعاس جونغكوكي؟.."" لا هيونغي لقد نمت لفترة طويله لا أشعر بالنعاس..."
" اذن ما رأيك بأن نلعب معا؟.."
نظر اليه جونغكوك متحمسا...
" بالطبع هيونغ... ماذا سنلعب؟.."ناظره تايهيونغ ليقول...
" فلتتبعني اذن.."استغرب جونغكوك ولكنه اتبعه حيث غرفته...
ما أن وصلوا للغرفة التفت تايهيونغ للاصغر...
"ما رأيك بلعبة اوفروتش؟...لم نلعبها منذ فترة..."تحمس جونغكوك ليقول...
" نعم هيونغ هيا... سأفوز عليك بالتأكيد.."قهقه تايهيونغ لحماس الصغير أمامه...
" لنري ذلك صغيري..."بدأوا في اللعب معا وكان تايهيونغ المتحكم في البداية كان يلعب بتركيز شديد الا انه ناظر جونغكوك بجانبه بهدف اغاظته لكن رآه نائم علي معدته بشكل لطيف بينما يلعب بحماس وتركيز...
فقد تايهيونغ تركيزه وبقي يناظره ونسي ما حوله الي أن قاطعه صراخ جونغكوك قائلا...
" لقد فزت..."واخذ يقفز في مكانه بفرح وحماس...
انتبه تايهيونغ وقتها وابتسم علي حماس الأصغر قائلا...
" هذا ليس عدلا يبدو انك غششت..."جلس جونغكوك مكانه اخيرا ليقول ببرائة...
" لم أفعل حقا هيونغ صدقني..."ابتسم تايهيونغ علي برائته ليقول...
" حسنا ما رأيك باللعب مرة أخرى؟..."وافقه جونغكوك قائلا
" حسنا والخاسر سيفعل اي شئ يريده الاخر.. ما رايك؟.."وافقه تايهيونغ قائلا...
: جيد اذن... هيا لنبدأ.."ركز تايهيونغ جيدا هذه المرة في اللعبة حتي يفوز ليجعل جونغكوك يفعل ما يريده...
وبالفعل فاز تايهيونغ في النهايه...
أنت تقرأ
ملاذي الآمنTK
Romanceحياة كيم تايهيونغ وجيون جونغكوك من فرقة BTS ماذا سيحدث حين يقع أحدهم في حب الاخر هل سيتقبل الطرف الآخر الأمر ام لا ؟ "لا معني لحياتي بدونك تايهيونغي لطالما كنت ومازلت ملاذي الآمن" جونغكوك