هلوو
بارت جديد
٩٠فوت + ١٥٠ كومنت
طماعة أنا بعرف
تجاهلوا الأخطاء الإملائية واستمتعوا
..
يسير جونغكوك بدراجتهِ النارية بِسرعة مُتوسطة بمنتصف الطريق نسمات الهواء تُداعب جسده و ضوء القمر ساقطًا على هيئته السالبة للأنفاس حيثُ ينحني بجسده قليلًا على دراجته و ثيابه لم تُخفي اعوجاج خصره النحيف مُقارنةً بجسده.. فخذيه و سيقانه البيضاء القُطنية ظاهرة للعلَن رفقة كتفه بسبب انزلاق سُترته و أخيرًا خصلاته الطويلة التي تظهر مِن أسفل خوذته تتحرّك بفعل الهواء..
جماله الآخاذ و هيئته الفاتنة جعلته محط أنظار الجميع مِن حوله سواء سائقي السيارات أو الأفراد الماريين بالطريق.. الجميع كان مُفتتنًا بهيئته..
ثباتُه و هدوءه الخارجي يعكس دواخله المُضطربة و المُشتعلة غيرة و حِقدًا على تِلك الفتاة التي تُرافِق حبيبه بتلك اللحظة.. حديث المدير أخذَ حيِّزًا مِن تفكيره منذُ أن وقعت عينيه على الصور لكن بذاتِ الوقت ثِقته بتايهيونغ عمياء يثِق به أكثر مِن ثقته بنفسه لكن لا يَثِق بِمَن حوله.. يُحارب دموعه و يُحاول التحلِي بالشجاعة و الثقة ليُزيد مِن سرعة دراجته رغبةً بالوصول سريعًا لمَن يَهواه قلبه و لا بأس بتلقين مَن تُدعى ب مي يونغ درسًا صغيرًا..
( أصبحت بالقائمة السوداء لدى جونغكوك منذ رؤيتها تُعانق رَجُله )
..
وصل أخيرًا لوجهته ركن دراجته جانبًا و اتجه لداخل المطعم يسير بخُطى ثابتة بينما يُعدل خصلاته التي تبعثَّرت بفعل الخوذة و كي يتأكد مِن مظهره فتح الكاميرا الأمامية لهاتفه يتفحص هيئته جيدًا قبل أن يبتسم بثقة و يسير نحو الداخل..
أثناء سيره اصطدم كتفه بشخصٍ مارٍ مِن جانبه.. تآوه بخفوت لكن التفت كي يعتذر لمُلاحظته أنه رَجُلًا بعمرِ والده تقريبًا و يجب احترامه و الإعتذار منه و إن لم يَكُن المُخطئ لكن سبقه الرجل و اعتذر هو بعد أن تعرَّف على الأصغر..
" ألستَ جونغكوك مِن الفرقة الشهيرة BTS؟ أعتذر حقًا لم أَكُن مُنتبهًا سيدي "
انحنى جونغكوك فورًا له و هو يُحرك يديه بنفي لإعتذار الرجُل أمامه..
" لا بأس سيدي لا داعي للإعتذار أنا بخير حقًا "
" ألم تتعرَّف عليّ بعد؟.. أنا صاحِب المكان.. مُنذ سنة تقريبًا جِئْتَ رفقة فرقتك للإحتفال هنا برأْس السنة المكان بأكمله كان محجوزًا لأجلكم سيدي هل تذكُر؟"
أنت تقرأ
ملاذي الآمنTK
Roman d'amourحياة كيم تايهيونغ وجيون جونغكوك من فرقة BTS ماذا سيحدث حين يقع أحدهم في حب الاخر هل سيتقبل الطرف الآخر الأمر ام لا ؟ "لا معني لحياتي بدونك تايهيونغي لطالما كنت ومازلت ملاذي الآمن" جونغكوك