هلوو حبايبي..
بارت جديد
تجاهلوا الأخطاء الإملائية واستمتعوا
علقوا بين الفقرات
______________
مرت عدة أيام والعديد من التغيرات ظهرت علي جونغكوك... بالرغم من سعادته الكبيرة بوجود تايهيونغ بجانبه وذلك الاهتمام والدلال الذي يتلقاه من حبيبه إلا أنه لا يستطيع الاستمتاع بذلك... خاصة مع أفكاره التي تخيل له وجود أحدهم بقلب مكسور بسببه بينما هو يستمتع غير آبه لشئ...
يحاول كثيرا عدم التفكير بالأمر والاستمتاع رفقة حبيبه لكن ما أن يقرر ذلك يبدأ عقله بنسج العديد من التخيلات التي تؤرقه وبشدة والتي تتمحور حول تشانيول... وهل يا تري مازال يتألم بسببه؟... أم تخطي الأمر وتعايش معه؟... وهذا كان أكثر ما يتمناه ان يتخطى ذلك ويصبح بخير بالنهايه هو صديقه ولا يتمني له الاذي...
كل تلك الأفكار السلبية تنهش بعقله دائما طوال فترة استيقاظه... وتتحول لكوابيس موحشة عند خلوده للنوم مما اثر بالسلب علي صحته... أصبح يهمل وجباته وعندما يجبره تايهيونغ فقط لقيمات صغيرة كل ما يتناوله... وان ضغط عليه الأكبر بإكمال طبقه فإنه يستفرغ كل ما بمعدته... وينتهي به الأمر بفراشه يتكور علي نفسه والبكاء يلازمه وسط أحضان الأكبر الذي يحاول التخفيف عنه بشتي الطرق بينما ينهار من داخله لرؤية صغيره بهذا الشكل...
_________
ذات يوم كان تايهيونغ مستلقي بفراشه يعبث بهاتفه يحاول إيجاد طرق مناسبة للتخفيف عن صغيره وإخراجه مما هو فيه... واذا به ينتبه لدخول جونغكوك الغرفة ببنيته التي أصبحت ضعيفة مؤخرا...
ألقي الهاتف بجانبه ورفع ذراعيه للاعلي يستحث الأصغر علي المجئ إليه... وبالفعل سار جونغكوك ناحيته بخطوات بطيئة حتي وصل للفراش وألقي بكامل جسده علي جسد الأكبر الذي احتواه لداخل صدره...
دفن جونغكوك وجهه بعنق الاخر بينما كلتا كفيه تتموضع علي صدر تايهيونغ...
وتايهيونغ يحيطه بذراعيه وثغره وجد طريقه نحو أذنيه يقبلها برقة...
أنت تقرأ
ملاذي الآمنTK
Roman d'amourحياة كيم تايهيونغ وجيون جونغكوك من فرقة BTS ماذا سيحدث حين يقع أحدهم في حب الاخر هل سيتقبل الطرف الآخر الأمر ام لا ؟ "لا معني لحياتي بدونك تايهيونغي لطالما كنت ومازلت ملاذي الآمن" جونغكوك