part 6

2K 116 110
                                    

اسفة كتير علي التأخير كنت مرضانه💔

بارت طويل بتمني يعجبكم..❤

البارت خاص لهي البنوتهLames84 بسبب تفاعلها للرواية❤❤

تجاهلوا الأخطاء الإملائية

واستمتعوا....

.....

بعد انتهاء الحفل عاد الاعضاء إلى المسكن كانوا جميعهم منهكين..

اتجه كل فرد منهم إلى غرفته للاستحمام وتغيير ملابسهم وعادوا ثانية للاسفل..

فتحوا بث مباشر ليتحدثوا قليلا مع الارمي خاصتهم كما يفعلون بعد كل حفل يقومون به وذلك بأمر من الشركة..

تجمع الاعضاء جميعهم بإستثناء الأصغر في غرفة المعيشه وفتحوا الكاميرا لبدء البث..

بعد مدة قليله انضم إليهم جونغكوك والذي كان يرتدي شورت اسود قصير ضيق يعكس بياض افخاذه الناصعه مع قميص من نفس اللون قصير قليلا ولكنه واسع للغاية ينزلق من إحدى كتفيه مظهر عنقه الأبيض اللامع والذي لا يشوبه شائبة مع عظام ترقوته البارزة والقليل من صدره الحليبي..

خصلات شعره الرطبة كانت واقعه على عينيه تخفيها بشكل لطيف..

وجنتيه كانت تعلوها حمرة طفيفة اما شفتيه كانت زهرية لامعة..

كلمة فاتن كانت قليله بحقه..

اتجه ناحية الاريكه والتي كان يجلس عليها تايهيونغ بمفرده يعبث بهاتفه غير مهتم بما حوله الى أن استنشق رائحه جميلة والتي يعرف مصدرها جيدا..

رفع بصره اتجاه جونغكوك وصدم من مظهره..

شعر بالحرارة تتصاعد في جميع أنحاء جسده وازداد الأمر سوءا بجلوس الأصغر بجانبه ملتصقا به..

تصنم تايهيونغ لدقائق وكان واضح عليه وبشدة انه يعاني من مشكله..

وعي على نفسه اخيرا ورمى الهاتف بجانبه بينما ينظر للكاميرا أمامه يحاول السيطرة على نفسه بصعوبة
يختلس الانظار للذي بجانبه كل فترة..

اما الأصغر فلم يكن يشعر بشئ كان فقط جالس ينظر للكاميرا غير منتبه للذي يراقب كل حركة صغيرة تصدر منه..

كان جين رغم انه يتفاعل مع الاعضاء بالرد على اسئلة الارمي الا انه منتبه لما يحدث مع تايهيونغ وغير قادر على تحديد ما يشعر به وينفي ما يؤول اليه عقله من افكار..

جونغكوك كان قد تسبب في مشكلة صغيرة لتايهيونغ بالأسفل دون أن يعلم..

الا انه قد زاد الطين بلة حينما اتكأ برأسه على كتف الأكبر والتي ازدادت حرارة جسده
لشعوره برأس الاخر على كتفه ورائحة الفراوله المنبعثة من شعره وجسده تداعب أنفه..

ملاذي الآمنTKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن