part 7

1.8K 111 109
                                    

هلوو..

كيفكم؟...

استمتعوا..

ولا تنسوا الفوت والكومنت حتي استمر 😍

.....

علي مائدة الفطور كان كلا من جين ونامجون يراقبون تصرفات تايهيونغ وجونغكوك..

كان تايهيونغ يختلس الانظار من وقت لاخر للاصغر بجانبه.. وهذا لم يخفي عن الاثنان الذين يراقبوهم..

تحدث نامجون بينما يوجه انظاره ناحية جونغكوك قائلا..

" جونغكوكي ما رأيك بأن تأتي معي لرؤية احد المعارض التي ستفتح قريبا لنشاهدها معا؟.."

تحدث وكان هدفه من ذلك معرفة رد فعل تايهيونغ الذي قال سريعا..

" سآتي معكم.." عند سماعه بموافقة جونغكوك..

نظر نامجون لجين وكأنه يؤكد كلامه بأن هناك امر مريب بتصرفات تايهيونغ..

بعد الانتهاء من الفطور وتنظيفهم للطاولة جلسوا جميعهم في غرفة المعيشة في انتظار المانجر حيث اخبرهم نامجون بأنه حدثه قبل قليل يعلمه بمجيئه إليهم..

بعد دقائق قليله جاء المانجر واعلمهم بأن لديهم اجازة ليومين فقط يمكنهم الذهاب لعائلتهم وقضاء بعض الوقت معهم علىط أن يعودوا في اليوم الثالث لاستكمال انشطتهم..

فرحوا جميعا فقد اشتاقوا حقا لعائلاتهم فقد مر وقت طويل منذ رؤيتهم..

تجهزوا جميعهم استعدادا للرحيل.
ودعوا بعضهم البعض وافترقوا جميعا حيث كل إلى وجهته..

بإستثناء جونغكوك وجيمين غادرا معا كونهم من بوسان.
وتايهيونغ ويونغي الذان يسكنان في دايغو..

وصل جونغكوك إلى منزله وتفاجأت عائلته بقدومه فلم يخبرهم بالأمر مسبقا..

استقبلوا صغيرهم بحرارة فقد اشتاقوا اليه كثيرا
قامت والدته على الفور بإعداد طعامه المفضل بنفسها فصغيرها يفضل الطعام من يد والدته..

جلس جونغكوك مع والده واخيه يتحدثون في مواضيع مختلفه خاصة بإختبارات الأصغر وحفلته الأخيرة... وعمل والده ومشاريعه التي لا تنتهي... بالإضافة الي دار الازياء التي فتحها أخيه مؤخرا وكيف يجري عمله... ولكن والده لم يكن مهتم بكلامه فكان يريده أن يعمل معه بشركته ويساعده في اعماله ولكن رفض جون ذلك وأصر علي تحقيق حلم طفولته بأن يصبح مصمم ازياء..

تحدثوا كثيرا إلى أن نادت السيدة جيون عليهم تخبرهم بأن الطعام جاهز..

تناولوا الطعام معا ولم يخلوا ذلك من امتداح الأصغر بطعام والدته وتعبيره عن مدى اشتياقه لطعامها بالاضافه إلى تعبيرات وجهه الجميلة التي تظهر عليه عند تلذذه واعجابه بالطعام..

ملاذي الآمنTKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن