مرحبا..
بارت جديد...
تجاهلوا الأخطاء الإملائية واستمتعوا
علقوا بين الفقرات ♥️
.......................
علي مائدة الطعام كان الاعضاء يتناولون طعامهم والصمت هو سيد المكان سوي من أصوات الشوك والمعالق التي تصطدم بالاطباق....
عيون الاعضاء كانت متركزة علي ذلك الثنائي اللطيف أمامهم... يطعم كل منهما الاخر وابتسامة صادقه محبة تزين افواههم وكأنهم بصباحية عرسهم...
ملمحهم كان مشرق للغاية ذلك الصباح لم يكن هناك مكان للحزن علي وجوههم كما الايام السابقة وذلك ادخل السرور علي قلب الاعضاء جميعهم دون استثناء....
صدق جونغكوك عندما قال...
" نحن عائلة ولسنا فقط مجرد أصدقاء..."
ذلك الصمت لم يدم طويلا بسبب جيمين الذي كسره عند نظره للثنائي امامه يقول ببعض الفضول والحماس وقليلا من الخبث...
" أريد معرفة ما حدث بينكم بالأمس بالتفصيل الممل متشوق لسماع ذلك كثيرا... الفضول يقتلني... هيا اسمعكم..."
" خيالك واسع للغاية جيمينشي... انت تحلم... وأسف لن اتمكن من ارضاء فضولك فذلك أمر خاص بيني وبين روحي..."
ختم تايهيونغ حديثه ناظرا للصغير بجانبه ليضع قبلة رقيقه علي وجنته قريبة من شفتيه...
والاصغر لم يكن منه إلا ناظره بحب والحمرة قد نالت من وجنتيه بسبب خجله...
" تايهيونغ أيها الحقير... انا المخطئ بالنهايه ليتني وضعت كاميرا بالمكان ليتسني لي معرفة ما حدث لكن لم يأتي ببالي... انت لست بصديقي بعد اليوم..."
هتف جيمين ببعض الغضب للاخر الذي يناظره وابتسامة مستفزة تتركز علي شفتيه...
...................
بعد فترة من احاديثهم الكثيرة كانوا قد انتهوا من تناول الطعام وها هم الآن جالسين بغرفة المعيشة...
" يا رفاق... لا اريد إفساد سعادتكم تلك... انا حقا اسف... لكن يتوجب علي اخباركم..."
تحدث نامجون بينما يعتدل بجلسته جاذبا انتباه الجميع اليه وقد تسلل القلق لوجوههم...
أنت تقرأ
ملاذي الآمنTK
Romanceحياة كيم تايهيونغ وجيون جونغكوك من فرقة BTS ماذا سيحدث حين يقع أحدهم في حب الاخر هل سيتقبل الطرف الآخر الأمر ام لا ؟ "لا معني لحياتي بدونك تايهيونغي لطالما كنت ومازلت ملاذي الآمن" جونغكوك