part 36

2.3K 105 202
                                    

هلوو..

بارت جديد رغم ان الشروط مو مكتملة

١٠٠ فوت + ٢٠٠ كومنت للبارت الجديد

هاي المرة ما رح نزل إلا وقت تكتمل الشروط

استمتعوا ♥️

..

في صباح اليوم التالي..

استيقظ جونغكوك بإنزعاج بسبب أشعة الشمس التي تتساقط على دُعجيتاه جاعلة اياه يضع كفيه يحجب أشعتها عن عيناه..

فرك عينيه بخفه لابعاد النعاس عنه ليفتحها بعد ذلك بكسل شديد مع ملامح وجهه التي تجعدت عند شعوره بألم شديد أسفل ظهره مع لسعات متفرقه في جميع أنحاء جسده.. بالإضافة لصداع حاد يَكاد يفتك برأسه..

نظر لنفسه مِن أسفل الغطاء ليجد جسده عاريًا تمامًا.. دعك رأسه بألم ليحاول الالتفات لحبيبه الذي يتشبث به مِن الخلف.. نظر لملمحه قليلًا لتظهر ابتسامة لطيفة على وجهه البهيّ رغم تألمه..

اقترب قليلًا ليضع قبلة رقيقه على شفتيه.. انتبه بعد ذلك لجسد حبيبه ليرى انه عاريًا هو الأخر..

حُمرة داكنه تسللت لوجنتيه عندما شعر بتلاحم جسديهما معا دون أي حاجز يفصل بينهم..

نظر جونغكوك لصدر الأكبر الظاهر أمامه ليتفاجأ بعلامات كثيرة ومتفرقة على ثائر جسده.. منها ذات لون باهت رافقه احمرار خفيف و أخرى زرقاء داكنة بشدة مع علامات أسنان واضحة عليها.. تلمسها جونغكوك بأنامله يستشعر بروز أسنانه أسفل انامله..

حاول أن يتذكر أي مما حدث لكن عبثًا فآخر ما يتذكره هو مشاهدتهم لأحد الأفلام بالأمس رفقة الأعضاء مع احتسائهم الكحول.. و قد منعوه من مشاركتهم بحجة انه مازال صغيرًا.. لكنه احتساه خِفية مِن ورائهم عند انشغالهم بأحداث الفيلم.. لكن لم يعرف كيف انتهي به الأمر برفقة تايهيونغ هكذا..

امسك جونغكوك ذراع الأكبر التي تحاوطه يبعدها عنه برقة خوفًا مِن ازعاجه.. بينما يتذمر بداخله..
لديهم تدريب اليوم ولا يعرف كيف سيتدرب بسبب ذلك الألم الذي ينتشر بأنحاء جسده خاصةً أسفل ظهره..

حاول الاستقامه مِن موضعه استند بمرفقيه على السرير ليعتدل بجسده حتى باتَ جالسًا على السرير و تآوهَ بألم لكن سرعان ما وضع كفه على ثغره يكتم تآوهاته..

" أيها الحقير.. لما فعلتها و أنت تعلم بأمر تدريبنا اليوم؟.."

تمتم بخفوت مع عبوس شفتيه يُناظر الأكبر النائم بسكينه و علامات الراحة ظاهره بوضوح على ملمحه..

تنهد جونغكوك بعمق مكملًا..

" حتى عند نومك مازلت وسيم.."

ختم حديثه لينحني قليلًا واضعا قبلة على وجنتيه و حاول بعد ذلك الاستقامه مِن موضعه..

ملاذي الآمنTKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن