the intro 🩷 :

2.5K 285 298
                                    


" في حين يتزوج أي رجل بعد إختفاء زوجته ، ظل منستر يبحت عن زوجته لستِ سنوات رافضاً كل عروض الزواج المتاحة "

الغلاف :

المصمم : villosa

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

المصمم : villosa

السلام عليكم my smiles مهم جداً قراءة هذه المقدمة البسيطة لا تتخطوها رجاءًا 🔗🖤

بسم الله ، الصلاة والسلام على سيدنا محمد .

☜ تنويه :

- نوع الرواية فانتازيا « خيالية » و في الخيال حتى واحد زائد واحد يساوي إحدى عشر .

- الشخصيات و الأحداث كلها من نسيج خيالي و تأليفي ليست حقيقية و لا علاقة لها بالواقع .

- إن بدأت الرواية لن تستطيع التوقف عن القراءة و سيطالب عقلك دوماً بالمزيد ، فكن مستعداً للصدمات النفسية فيها .

- لا علاقة لديني و أصلي في كتابتي للرواية فليس أني كتبتُ " شيطان لا يقهر " يعني اني ٱؤمن بذلك .

............................

برواية « قدرنا أن نلتقي » ، قررت الخروج عن المألوف قليلاً ، و قد جلبت لكم رواية لطيفة ، مليئة بالتشويق و المغامرة مع حركات أكشن تقطع الأنفاس ، ذات تصنيف خيالي إبداعيّ ، رواية رومنسية عن قرين شرير يقع في حب الإنسانة الطيبة ، إنسانة ستغير مجرى حياته كليا بعد ان تختفي ليلة عرسهما تاركة إياه يبحث عنها لسنوات بين عالم البشر و عالم القرين .

فهل سيجدها ؟ .

ام سيجد من تنسيه إياها ! .

﴿ ضيفوا القصة لمكتبتكم الخاصة ليصلكم كل جديد 🖇 ﴾

[ سنزور عالماً جديد « عالم القرين » حيث سنتعرف على عدة شخصيات تخطف الأضواء من الأبطال ، شخصيات ستعلمنا معنى العديد من الأشياء ] .

# شخصية نوتو الحزينة أخُ الملكة التوأم ، رجل مصاب بمرض نفسي ناتج عن عذاب تلقاه من والده في الصغر .

# شخصية نيشي المرحة اخُ الملك الذي يعاني من لعنة العزوبية اقصى أحلامه و أعظمها هو الإرتباط بفتاة ، رجل كوميدي بطريقة تقطع الأنفاس من الضحك .

صراع القرائن . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن