الفصل الثالث : « منستر كينغ »
.
.
.فتح الملك منستر عياناه بصدمة بعد ان سحبته تلك الحفرة التي ظهرت في أرضية السجن عندما كان مع روزي ، ليكرر داخل عقله آخر الأحداث كي يهدأ قليلاً ، و يحلل الوضع .
بينما كان وسط إحتفالية زواجه في منتصف طقوس ليلة عرسه الرومنسية مع فتاته ، إنشقت أرضية الغرقة و بدأت بسحبه كأنه غبار و هي مكنسة كهربائية ، لم يستطع مقاومة السحب و كان مدركاً كل الإدراك انه سيسحب لعالمة ، لعالم القرائن ، لكن اللعنة لماذا الأن وسط ليلته ! انه عاري ، هو لم يقم بتعويذة الرجوع حتى ، لما بحق خالق السموات السبع ان يعود لأرضه وسط ليلة عرسه التي وفر لها كل طاقته ليستطيع لمس حبيبته البشرية روزي كونه « قرين انثى » .
لم يكمل منستر تفكيره نظر يمينً و شمالاً بفزع و إرتباك كأنه يبحث عن شخص ما ، كان يبحث عن روزي يتمنى لو أنها سحبت معه أيضاً ، بدأ بالصراخ و الشتم و تكسير الأثاث ، قلب السرير العملاق بقوة محطمًا الجدران ، دخل عليه أخوه الرسام اللطيف الأمير نيشي مون المعروف بالأعزب البائس و جدته الملكة فلاور و قد كان عارياً تماما فقط رداءٌ بالي يخفي بعض من مناطقه الخاصة نظر لهم بغضب شديد بينما بادلوه ذلك إندهاشاً ، فحاله لم تكن كحال ملك أبداً .
الجدة فلاور بسعادة : حفيدي منستر يا قرة عيني إشتقت لك ، لقد مرت ثلاث سنوات .
قاطعها تنفس منستر المخيف و نظرات حادة منه لتصمت مرتعبة فهذه أول مرة تراه هكذا بعد ليلة وفات أمه و آخر مرة رأته هكذا انقلب القصر فوق رأوسهم وكاد أن يقتل أخاه نيشي و قد قتل نصف الحراس .
نيشي بتوتر إرتسم في ملامحه و تردد واضح في صوته : أخي هل انت بخير !
مرر منستر يده على خصلات شعره الأسود القاتم الحريري المموج ساحبً إياه للخلف مع أصابعه و بعدها نظر باعينه السودويتان المثيرتان نحو أخوه نيشي مما زادته جمالا رغما ان عضلات جسمه المشدود تكفي لتجعله ملك الجمال نظر له بحدثة لثوان ليتكلم كاسرا الصمت .
منستر بهدوء : من تجرأ و أعادني من عالم البشر ! .
الجدة فلاور : بالطبع انا يا حفيدي خفت عليك يا عزيزي كنت تكره كوكب الأرض و عالم البشر ، و كنت ستبقي سنة او اقل لكنك بقيت هناك 3 سنوات فخفت عليك و طلبت ارج..
قاطعها منستر بغضب مع هدوء مخيف : جدتي إحمدي الرب على أنكي مازلتي حية ترزقين و غادري فوراً .
الجدة فلاور بستغراب : هيا لنغادر يا نيشي الوضع خطير .
نظر لها نيشي ببعض من التوتر و حرك رأسه موافقا تماماً على ما قلته الجدة فحايته الآن في خطر ، ثم حملَ بعضهما و غادرَ ليتركاه يصرخ و يشتم و يكسر كل شيء يراه أمامه ، فقد أراد سحب روزي معه لهذا العالم بعد هذه الليلة ، أراد ان يخبرها عن عالمه و أنه ملك وسيم كما تتنمى هي . و يعيش معها بسلام ، لكنه فقد الفرصة و لن يستطيع زيارة عالم البشر بعد الآن ، و الأسوء إنفصال القرين عن بشريه يعني موته و مجرد إحتمال ان روزي الآن ميتة كان يجعله يرغب بإحراق هذا العالم و ما فيه ...
أنت تقرأ
صراع القرائن .
Fantasyكان قرينها الذي يرغب في قتلها و أصبح الجني العاشق لها يقتل كل من يقترب منها .. الرواية خيالية حماسية و رومنسية ، خالية من المشاهد الإباحيّة ، ستعيش هنا مغامرات تقودك لعالم مثير لن تمل منه أبداً يدعى « عالم القرائن » حيث كل الشخصيات من ذالك العالم ا...