11 \ Marry me to your mother :

426 161 31
                                    

الفصل الحادي عشر : « زوجني من ٱمك »


.
.
.

إلينور بعفويتها المعتادة : ههههه من الواضح ان سيلي كنتنا الرابعة ستكون رائعة أيضا اليس كذلك يا ميليسا .

ميليسا ببتسامة : ااا نعم ههه إنها مرحة و عفوية أحببتها كثيراً و بدورها ستحب التواجد معنا .

سينا بلطف : ميليسا ، كيف حالك يا إبنة أخي العزيزة .

ميليسا : عمتي لم أراكي منذ ان تزوجت الى السان و أنتي للمون .

سينا بحماس : من الواضح أننا سنلقي كثيراً في الأيام القادمة .

عنقود : لا تتحمسي ليس و كأن الزواج تم .

سيلي : أبي بلا تلميحات ان لم أتزوج نوتو لن أتزوج غيره .

نظر لها نوتو بإعجاب أكبر و أراد ان يتحدث لكن رهابه الإجتماعي منعه من ذلك .. إندمجت العائلتان في الحديث ، حتى نارين و عائلتها و رغم محاولتهم جعل السان في موقف محرج إلا أنهم وجدوا أنفسهم مندمجين في الحديث حتى سمع الجميع السؤال المنتظر .

عنقود : ملك ألكسندر لما أرسلت أضعف شخصين في مملكتك لقتحام القصر بدلاً من ان تاتي أنت شخصياً بشكل رسمي .

قال عنقود كلمة ملك ليوقع ألكسندر و يجعله يعترف انه الملك لكن ألكسندر قال بثباث و صرامة : انا لم ٱرسلهما للأسف ، و لو علمت بفعلتهما لما سمحت لهما بذلك خوفاً عليهما إنهما في النهاية أخوي الصغرين ، ٱختي إلينور مندفعة جداً لم ٱسيطر عليها و لا مرة ، و أيضاً ملك عنقود ، انا مجرد أمير لا تناديني بالملك إحتراماً لملكنا الأساسي .

صمت عنقود كأنه تلقى صفعة حارقة ، بينما نظر منستر لإلينور بإعجاب شديد لثوان ، جعلت نارين التي لم تزح أعينها عنه تدرك ان إلينور خطر عليها .

إلينور بضحكة لطيفة : بما اني انا التي إتفقت على الشروط مع منستر ، إسمحو لي ان القيها على مسامعكم ..

تجاهل الجميع نطقها كلمة منستر بلا ملك فقد ألقت إلينور الشروط التي إتفقت مع منستر عليها مباشرة ، لاحظ الجميع ان الشروط ، منصفة و عادلة للطرفين فوافقو ليس بالكلام لكن بردات فعل وجوههم .

الا ان قاطع مانستر الجميع قائلا : اميرة إلينور يبدو أنكي ..

قاطعته إلينور بإبتسامة جاعلة الكل يضن ان منستر سيقتلها كونها قاطعت جملته و هذا التصرف عقابه قطع الرأس عادة ، لكنها لم تهتم ، لأنها على إدراك تام بأن سؤال منستر يدور حول الكاتبة روزي و الشرط الأخير ، فحاولت تدارك الموضوع .

صراع القرائن . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن