تنويه بسيط : سيتم السحب لفترة ، بسبب الدخول الجامعي 🩷
الفصل 27 : « لم يعد لي أبوان »
.
.
.كيوك : هل ذلك الملك منستر ! ..
تيريسا بخجل منه : ضرب بالملوكية عرض الحائط ..
سينا بضحكة : أصبح لطيف جداً ، إلينور جعلت منه كتلة رجولية رائعة ..
تيريسا : جربي و إعبثي معه و سترين الروعة منستر هو منستر مع الجميع ..
كيوك : لكنه لطيف معها ..
تيريسا : مثل ما يكون سيد الحرب لطيفاً معك .
كيوك بخجل : سيصير زوجي ..
سينا بضحكة : ٱنظروا من خجلت ..
إنفجرت تيريسا ضحكاً و فاز منستر في السباق طبعاً ، و عندما إقترب منه منظم المسابقة و سأله عن إسم الثنائي أجاب : منستر مون و إلينور سان .
إنصدم الجميع حتى منظم المسابقة لم يجد ما يقوله ليلاحظ منستر ملامح الحزن علت أوجه إلينور بسبب نظرة الناس لها ليكمل منستر : إلينور هي تلك الكاتبة التي تحبونها ، انا لم أخن أحداً ، كوكيز إبني و ملككم المستقبلي ليس إبن غير شرعي نحن تزوجنا بالطقوس لم نقم الحفل بعد ، خشينا من كره شعبنا لشعبهم لذا لم نخبركم ..
قال منستر هذا ، لوضع النقاط على الحروف ليس تبريراً أو خوفاً بل سيقتل من يرفض العلاقة ، كانت صدمة الجميع واضحة و صدمة إلينور أكثر وضوحاً ، ظنت أنهم لم يتقبلوها كملكة و لا إبنها كملك مستقبلي كانت ستعتذر منهم لكنهم هجموا عليها يطالبون بالتوقعات و المصاحفة ، كان منستر سيبعدهم بقواه لكنه تراجع بعد رأية سعادتها وسط معجبينها و لأول مرة لم يشعر بالغيرة من الرجال حولها ، ضحكت إلينور بعد أن تقدمت كيوك وسط الحشد لأخد التوقيع ..
...oOo...oOo.🎀.oOo...oOo...
يتجول كوكيز رفقة نيشي في الحديقة الخلفية ، حتى شرد نيشي ..
كوكيز : ماذا هناك يا عمي ! .
نيشي بإستغراب : أسمع صدى أغاني ..
كوكيز : أنا أسمع صوت فتاة تغني و كل كلمات الأغنية واضحة ، سمعى أقوى منك .
نيشي : هل نمتلك موهبة خفية في عائلتنا ، لابد و أنها كيوك .
إستعمل نيشي قدراته و نتقل لغرفة الجلوس مع كوكيز لينبهر من جمال تلك التي تغنى و ترقص بعفوية و جمال لم يسبق له و ان جعل قلبه ينبض هكذا .
كوكيز بملل : إنها نارين .
سكتت نارين بعد سماع صوت كوكيز و إلتفتت لهما بغصب و صارت تركض خلفهما محاولة قتلهما وقع نيشي لتقع فوقه .
نارين : ان أخبرت أحداً عن هذا سأقتلك .
كانت عيناهما مقابلة لبعضهما بطريقة رومنسية ليجيب بكل ذوبان واضح في عيناها : كان هذا منعشاً ، أحببت صوتك ، جعلني أرغب في ان يكون سري ، لي وحدي ، لما أشعر أن على إخفائك عن العالم قبل ان يلاحظك أحد ما و يسرقك مني .
أنت تقرأ
صراع القرائن .
Fantasyكان قرينها الذي يرغب في قتلها و أصبح الجني العاشق لها يقتل كل من يقترب منها .. الرواية خيالية حماسية و رومنسية ، خالية من المشاهد الإباحيّة ، ستعيش هنا مغامرات تقودك لعالم مثير لن تمل منه أبداً يدعى « عالم القرائن » حيث كل الشخصيات من ذالك العالم ا...