ما أجمل شعور الأمومة اللهمَّ لا تحرم إمرأة منه ، قراءة ممتعة أخي و ٱختي ❤
الفصل الرابع : « ام عزباء »
.
.
.يعسوب بلسان الجدة : لقد عاد الملك منستر يا شعبي العزيز .
إنتشر الهلع و الخوف فقط لسماع إسمه ليكمل يعسوب بنبرة جدية : عاد حفيدي و سيترأس عرشه و كأي مراسم الملوكية النهائية سيتزوج إحدى الأميرات . . . . ٱوصيه بأن لا يفعل .
إنصدم الجميع من هذه الوصية الغريبة ، علت أصوات الهمس و الهلع ، حاكم و وحش و بلا زوجه تنصحه و تجعله لطيف قليلاً ، كيف سيرحهم ! ، كيف سينجب وريثا ان لم يتزوج ؟ ، هل سيسلم العرش لإبن أخيه الذي لم يلد بعد فأخوه أعزب ، ليس هذا ما يزعج الشعب فلا بأس ان يحكمهم منستر ثم يسلم العرش لإبن أخيه نيشي ، المشكلة ان نيشي أمير غير شرعي ليس أخ منستر و سيلي من نفس الأم و الأسوء هو معروف بلعنة العزوبية .
أكمل يعسوب مقاطعاً تساءلهم و إنزعاجهم : ٱوصي حفيدي منستر علي أن لا يتزوج حتى مرور 6 سنوات من موتي حداد علي ، و إحتراما لي .
و على هذه الجملة الأخيرة أغلق يعسوب الوصية ثم دخل القصر و توجه نحو منستر الذي كان خلفه جالساً على كرسي فخم كبير ، قدم له صندوق و رسالة من الجدة فلاور ، فتح منستر الصندوق لينصدم ثم قرأ الرسالة ليتصنم .
" حفيدي منستر كبرت الآن و صرت في الواحد و العشرين من عمرك أكثر ما تستطيع عجوز ميتة تحبك تقديمة لك هو 6 سنوات للبحث عن زوجتك ، في الصندوق يوجد سن طائر الأرواح سيفتح لك مرة كل سنة عند إكتمال قمر الشهر الأخير بوابة العاوالم ، تستطيع من خلالها الذهاب لعالم البشر لكن عد في 5 أيام أو ستعلق هناك سنة كاملة ، لذا إبحث عنها جيداً أمامك 5 أيام كل سنة لمده 6 سنوات ، و لا تكتفي بالبحث عنها في عالمها ، فلربما سحبت معك لهنا ، إستمع جيداً فقط 6 سنوات ، بعدها و ان لم تجدها تزوج و أنشىء عائلتك الخاصة و لو بالإجبار ، و تذكر أن إنجاب وريث العرش أهم " .
بقى منستر يعيد قراءة الرسالة مرارً و تكرارً ، كأن الجدة منحته العالم في صندوق ، سعادته كانت لا توصف و بدأء بالعد منتظراً الشهر الثاني عشر بفارغ الصبر كي يسافر لإحضار حبيبته روزي ....
___ the __ ☀ __ sun ___
في طاولة الطعام الطويلة التي لم يكن بها خمس إخوان و ٱخت فقط ، يبدو ان هناك تغيرات في العائلة و تغيرات غريبة بنسبة لإلينور فهناك طفلة لم تبلغ من العمر سنتان و طفل أيضاً بنفس العمر او أكثر و هناك طفل يبدو في 12 من عمره و هناك أربعة نسوة حسنا قد تعرفت على زوجة أبيها العقربة الملكة تالين لكن من الثلاث الأخريات ! ، هذه أول مرة تنزل إلينور من غرفتها مند 15 يوم ، فقد كانت طوال الوقت نائمة تعيد طاقتها فالسفر بين العوالم يستنزف طاقة كبيرة يعوضونها عادة بالأكل و النوم مدة .
أنت تقرأ
صراع القرائن .
Fantasyكان قرينها الذي يرغب في قتلها و أصبح الجني العاشق لها يقتل كل من يقترب منها .. الرواية خيالية حماسية و رومنسية ، خالية من المشاهد الإباحيّة ، ستعيش هنا مغامرات تقودك لعالم مثير لن تمل منه أبداً يدعى « عالم القرائن » حيث كل الشخصيات من ذالك العالم ا...