21 \ Princess truth :

392 99 23
                                    

دعونا لا نتحدث عن رومنسية إلينور و منستر في هذا الفصل ✨😶

الواحد و العشرون : « حقيقة الأميرة »

.
.
.

كان ملك مملكة السوط يتناول شايه في قصره ، و هو المعلم الكبير جد إلينور ، حتى دخل عليه منستر كالمجنون ..

منستر : معلمي .

المعلم الكبير : أراكما معاً .

إلينور : لا وقت لهذا يا جدي صدقني خاب ظني فيك و في مملكتك هذه .

المعلم الكبير : خيراً !

إلينور : أولا خاب ظني بمدرستكم اثناء تدريب حبيبي و الآن خاب فيكم بعد خطف ابني من قبلكم .

المعلم الكبير بصدمة : خُطف حفيدي الأصغر من قبلنا ! .

إلينور : نعم سمعنا أن تجار القرائن أخدوه مع زوجة أخي ، قالو أنهم من السوط .

الجد : لابد و أنهما نزيه و عنترة .

منستر : و من هذان ! ، هل هما الأحمقان الذان دربتهما معي .

المعلم الكبير : نعم .

منستر : و أين أجدهم ! .

المعلم الكبير : سأذهب لإحضار ابنكما انتظراني هنا .

إلينور و منستر بصوت واحد : سٱحضر إبني بنفسي ..

ضحك المعلم الكبير و رد : حسنا سٱخبركما المكان انهما في حلبات القتال يا منستر ، تلك التي تدربت فيها في الصغر ، لقد إشترياها .

لم يردا بل انحنيا له إحتراما و توجها لها مباشرة و     في أعماق أرض السوط كانت هناك مدينة تعرف بـ : « مدينة الحلبة الذهبية » بوابتها عبارة عن حجرة عملاقة تفتح سوى لمن يمتلكون العضوية و العمال هناك ، يقومون فيها بتهيأة الحلبات للقتال و الرهانات و تنقسم هذه المدينة لجزئين ، الجزء العلوى و السفلي يتكون العلوي من تسع طوابق و السفلي من خمس و كلهم أسفل الأرض يحكم الجزء العلوي السيد نزيه ملك الحلبات الذهبية بينما يحكم السفلي أخوه عنترة رئيس منظمة « شخص الأحلام » يختص الجزء العلوى بالقتال و تدريب الأتباع و القيام بالرهانات بينا الثاني بالتجارة و التهريب و يستلم الطلبات و يجهزها ..


كان عنترة يجلس في مكتبه سعيداً بالطلبية الأخيرة فلمبلغ ليس بالهين لكنه تذكر جمال الفتاة التي أحضرها رجاله و بدأ يفكر في التراجع على الطلبية و ترك الفتاة له و هذه الفتاة هي زمردة ... ليدخل عليه أخوه غاضب دون طرق الباب حتى .

صراع القرائن . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن