17 \ Love paper :

374 127 49
                                    

الفصل السابع عشر : « ورقة الحب  »

.
.
.


  كيوك بصراخ و هي تبكي بحرقة : أرجوك يا نيشي إستعمل قواك و غادر مع سيلي ، لو كنت تحبني و لو قليلاً غادر بها أرجوك .

أكملت البكاء بشهقة و هي تراقب رجُلاً يضرب سيلي من معدتها بقوة ، مما جعلها تنزف دماً ، بعد ان راى نيشي ذاك المشهد أيضاً ، إستجمع كل قواه المتبقية  و إنتقل من مكانه لمكان سيلي أمسكها بسرعة و إنتقل لبعد عشر كيلومتر بعدها عشرة ٱخرى فأقصى ما يقدر عليه في حالته الطبيعية هو ثلاث مرات متتالية من مسافة عشر كليومتر فما بالكم و هو مصاب ، ٱغمى عليه مباشرة بينما لاحظت سيلي علامات تقود لمخيم المون فحملت نيشي على ظهرها و بدأت تسير بصعوبة محاولة الإسراع لإنقاذه و إنقاذ كيوك رغم ان حالتها ليست  أفضل من حالتيهما  ، إستمرت في السير و المقاومة حتى لمحها أحد الجنود و قد تعرف عليهما ليرسل زميله بسرعة لمساعدتهما ، بينما ركض مسرعاً لغرفة الإجتماعات .

إلينور بهدوء  : و هكذا سنضمن المال ، القوة و الأمن بل الشهرة ، السلام و حل النزاعات .

منستر بإعجاب  : أبدعتي يا أميرتي .

مالك بحيرة : فعلاً ، هذه خطة قد يتطلب إنجازها سنوات .

إدرين  بتفاخر : ألم اقل لك إنها الأفضل .

مانو :  متى خطتي لكل هذا ! .

إلينور بضحكة : مند أن خطرت فكرة الزواج في مخيلتي  .

منستر بغضب بعد ان ضرب الطاولة كاسراً إياها :  و متى هذا ! .

كانت هالته مخيفة بمجرد ان أطلقها ، زرعت الرعب حتى في قلب مانو الذي لا يهاب شي و أدرك ان نزاله هذا صباح كان ليتحول لجحيم لو ان منستر أخرج نصف طاقته .

إلينور بتوتر  : في شرفة قصر المون  منذ يومين .

منستر بعد ان أدرك انه عرض عليها الزواج وقتها : اااا  ان كان الإمر كذلك فلبأس  .

إلينور محدثة نفسها  : « بل من سنوات يا منستر من سنوات أردت الزواج بك »

لم يعبر أحد عن رأيه ليس خوفاً او تجاهلاً بل لأن الجندي دخل صاخراً مقاطعاً الإجتماع .

الجندي بوجه أصفر : أيها القائد مالك أيها الملك منستر ، الأمير نيشي و الأميرة سيلي في حالة يرثى لها تعالوا بسرعة .

رمى الكل ما في يدهم بندهاش و ركضوا خلف الجندي ، ما ان رأت إلينور حال نيشي و سيلي و قعت أرضاً مصدومة و باكية تضع يدها على فمها ، بينما إقترب إدرين منها ليسندها ، فجن جنون منستر لرأيته لأخويه و حبيبته بهذا المنظر ،  أخرج طاقة علاجه و سلطها عليهما ، كلاهما في حالة يرثي لها سيستغرق علاجهما نصف ساعة كحد أقصى و طاقة كبيرة ، فتحت سيلي عيناها بعد قليلً من الطاقة و العلاج ثم صرحت قبل فقدانها للوعي مرة ٱخرى .

صراع القرائن . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن