8 \ Mad Queen :

446 173 40
                                    

تسريب للفصل : ( سبب كره زمردة لإدرين أنه إغتصبها قبل الزواج 😲🤯 )

الفصل الثامن : « جنون ملكة »

.
.

* بعد مرور 10 ايام *

___ the __ ☀ __ sun ___


في صباح جميل و على طاولة الفطور حيث يتناولون الكوكيز اللذيذ شاكرين الملك عنقود على أساس هو من أرسل هذا الكنز و ليس إبنه الوحشي .

نوتو بصوت منخفض مقاطع للجميع : " أريد تزوج سيلي مون من المملكة المعادية ، أنا ٱحبها من 9 سنوات "

صدمتهم كانت صدمة العمر و لم ينطق أحد بحرف ، حتى إنري التي تعلق على كل شيء أوقعت ملعقتها من الصدمة و على صداها إستيقظ الجميع و عادو للواقع بعدم تقبل للأمر .

إنري بتفاجئ : عمي أتمزح إنها من المون .

ألكسندر بحيرة : حتى إبنتي صدمت ما هذا الذي تقوله نوتو ، انها ٱخت ملك مملكة المون .

مانو و هو يضرب الطاولة غضباً : ستقودنا للحرب يا هذا أتعلم ! ، أين رأيتها أصلاً ؟ .

إدريس بهدوء و هو يحتسي الشاي : لما أتخافون الحرب ! ، أخي أحبَ فتاة ، و لأول مرة يطلبُ شيءً منا ، أساساً تحدث جملة كشخص طبيعي لأول مرة ، لما ترفضون .

مانو بتوترٍ واضح : معك حق نوتو أخي العزيز و لكن ..

إدرين بعصبية من رفض مانو للأمر : لكن ماذا هاه ! الحب شيء جميل جداً ، لا تحرموه منه .

زمردة داعمة لزوجها لأول مرة : نعم إنه كذلك .

فاتن : ليس و كأنه حب عادي هذه حرب سلامة الأمة أولاً .

ألكسندر داعماً لزوجه أخيه : نعم إنه الهلاك هذا خطأ .

ميليسا معارضة : نوتو المسكين شاع عليه أنه شاذ و هو يحب فتاة من تسع سنوات ، المسكين عاش في ألم لتسع سنوات .

تالين بكل غرور : ليس و كأنني سٱوافق ، أنا من الرافضين .

دايد : لكن يا ٱمي أخي نوتو موافق و هي كذلك لما التعقيد ، هي موافقة صح ! .

قاطعته تالين : عندما يتحدث الكبار فليسكت الصغار ..

إلينور بهدوء تام : إذن أرغب بسماع صمتك فأنا سأتحدث .

بعد أن قصفتها إلينور بقذيفة عابرة للعوالم ، صمت الجميع ليس فقط تالين ، وقفت إلينور من على الكرسي لتبدي رأيها في الموضوع و رأيها سيكون الأول و الأخير فهي الحاكمة في النهاية ، لذلك سخر الجميع كل حواسهم لها بينما أخفض نوتو رأسه متقبلا لأي شيء سيصدر من أخته سواء كان رفضاً او قبولاً .

إلينور بحزم : الأمير نوتو سان توأم الملكة إلينور سان أحبَ فتاة ، سواء كانت من المون او من الجنون العاشقة ، او حتى الشياطين ، لا أهتم ، أنا و كأخته وعدته لو أحبَ فتاة سأحرق الممالك السبع لأجل حبه .

صراع القرائن . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن