18 \ The engagement :

347 115 35
                                    

الفصل الثامن عشر : « الخطبة  »

.
.
.

       رحب المون بالسان كونهم دخلو أولاً ثم شرع الٱمراء بزيارة العائلة الحاكمة و المباركة لهم واحداً واحداً و ما ان إنتهت فقرة الترحيب إنتشروا عشوائياً للإحتفال فمازالت ساعتين حتى موعد تبادل الخواتم ، كان البعض يرقص و البعض يضحك و البعض يحسد كـ نازي و تالين .. بينما هناك الغير مبالي بالأمر كـ تيريسا و إدرين ، و هناك من يرغب في القتل كـ كوكيز و منستر اذ يتبدلان النظرات و التهديدات بالهمس فسمعها قوي جداً  .. إلينور جلست مع سيلي و كيوك و قد ٱعجبت إلينور بكيوك كثيراً و هذا جعلها خجلة جداً ، حدثها إلينور  عن مانو و كيف كان رجلا بمعنى الكلمة و كيف كان يعتني بها و عن ما حدث هذا  الصباح .

إلينور بحماس : ثم صرخ مانو أين كيوك اللعنة عليكم أيها المون و ركض لإنقادك ضننته حبيبك هههه أتصدقين أخي لم يصرخ بإسم فتاة غيرك ، هذا مبهر فعلاً ، إذن هل أنتي متزوجة ! هل تريدن ان أتحدث معه ؟ هل لديك حبيب ! هل أعجبك أخي ؟ اين منستر !  ..

سيلي : مهلاً مهلاً ما دخل منستر ؟ .

كيوك : هل أنتي معحبة به ! .

إلينور بهدوء : كنت سٱخبركما أني كما زوجت سيلي و نوتو سأزوجكي يا كيوك بـ مانو ، ان أردتي .

كيوك : لا أضن أن  السيد منستر سيرفض طلبك .

سيلي بضحكة  : هل صار تزويج العزاب مهنتك يا إلينور ! .

نيشي بعد ان ظهر من العدم : جدي لي عروساً أروجوكي يا زوجة اخي ، أنا ٱريد الزواج يا ناس  .

إلينور بخجل بعد أن إحمرت خدودها  : ماذا ! زوجة أخوك  ! انا ! .

إختفى نيشي مرة ٱخرى بعد ان رمقه منستر بنظرة حادة من الخلف " لا تزعج فتاتي " .

إلينور بإستغراب  : أين ذهب ! .

سيلي بضحكة : انه أعزب غبي ، دعينا منه لنتحدث عن كيوك و مانو .

كيوك بتوتر : لا بل على إلينور و منستر .

إلينور : سنتحدث عن سيلي و نوتو  إنتهى الموضوع .

سيلي بسخرية  :  أتفق مع كيوك .

إلينور : تبا لكما .

.......... | بعد مدة :

بعد ان ملت إلينور من كثرة ما تحدثوا عنها و عن منستر شعرت بأنها ستصرخ بكلمة " انا أعشق منستر " ،  و تنهي الموضوع لذلك هربت تسير هنا و هناك بين المعزومين ترحب بهم و كم كان منستر يغضب عندما تلقي التحية على الشباب من السان و كم كانت نار الغيرة تحرق قلبه عندما ينظر لها الشباب من المون بإعجاب ، إنسحب الجميع من ساحة الرقص  بسبب نوع الأغنية من عالم بشر التي وضعت الآن ، ٱغنية يعرفها منستر جيداً فقد كانت إلينور تغنيها كثيراً في عالم البشر ، بينما شعرت إلينور أنها تعرف الٱغنية .

صراع القرائن . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن