الفصل نار 🎀🍂 ستتمنون أن لا ينتهي ، لكنه للأسف سينتهي .
...........................................
الفصل الخامس عشر : « إعترفت بالحب أخيراً ».
.
.
.بعد ان توجه كل أمير لمكان ما ، بقت النسوة الثلاث تحدثن عن حادثة دار الأزياء و فُتِحت مواضيع قديمة و مثيرة فعلاً ، مثالية لجلسة نميمة ٱسطورية .
فاتن : فهمت أخيراً سبب كره إلينور لوالدها يبدو انه عذبها كثيراً .
ميليسا بحيرة : لكن لما قد يفعل أب هذا ببنته ، أ ليس غريبا ! .
زمردة : لا أعلم سأحاول ان أسأل إدرين لاحقاً عن الأمر .
فاتن : نعم إسأليه فلن أجرأ و أسأل إدريس فقد يبدو لطيفاً و متساهلاً لكنه يغضب بسرعة لو فتح هذا الموضوع .
ميليسا : و انا لن أسأل ألكسندر فهو يغضب لدرجة تحطيم كل شيء بمجرد تذكره للأمر .
زمردة : حسنا يبدو ان إدرين خاصتي جيد في النهاية ، هو سيجيبني مباشرة انا أعلم .
ميليسا بدهشة : مهلا لحظة أ قلتي إدرين خاصتك ! .
فاتن بضحكة خبيثة : ممممم يبدو ان الكثير قد فاتنا يا ميليسا .
ميليسا بعد ان لمحت إدرين مار : إدرين ، تعال قليلاً نحن نحتاجك .
إحمر وجه زمردة لتقول فاتن : تعال تعال نحتاجك فعلاً الأمر جدي .
تقدم إدرين منهم بستغراب ، فعادة هو لا يشاركهم الحديث على عكس ألكسندر و إدريس كان دوماً منعزلاً ، لذلك سألهم مباشرة بدون مقدمات كونه لديه بعض الأعمال المهمة .
إدرين : خيراً يا زوجة أخي ألكسندر و يا زوجة أخي إدريس .
فاتن : كنت ٱريد سؤال زوجي عن أمر إلينور و حماي أنتوني ، لكنه عصبي و كذلك زوج ميليسا لكن زمردة لديها رأي آخر .
إدرين بإهتمام : و هو ! .
زمردة بخجل : لا شيء مهم غادر لإكمال أعمالك انت مشغول كثيراً ، صح ؟ .
إدرين : دعيها تكمل ٱريد معرفة رأي زوجتي .
ميليسا بضحكة : قالت ان إدرين خاصتها أفضل منهما .
فاتن : و أنك ستجيبها و لن تغضب عليها .. تذكير قالت إدرين خاصتي .
إدرين بضحكة جميلة لم يسبق و ان إعتلت و جهه : ههههه ماذا خاصتها ! قالت لكما هذا اذن .
قامت زمردة بغضب و إحمرار وجه تدفع إدرين ليغادر و قد غادرت معه بينما إنفجرت ميليسا و فاتن ضحكاً عليها و كيف خجلت زمردة من إدرين و قد إندهشا كثيراً من تحسن العلاقة بينها ..
أنت تقرأ
صراع القرائن .
Fantasyكان قرينها الذي يرغب في قتلها و أصبح الجني العاشق لها يقتل كل من يقترب منها .. الرواية خيالية حماسية و رومنسية ، خالية من المشاهد الإباحيّة ، ستعيش هنا مغامرات تقودك لعالم مثير لن تمل منه أبداً يدعى « عالم القرائن » حيث كل الشخصيات من ذالك العالم ا...