مرحبا إبتساماتي أتمنى أن تدعموني و لو بنجمة و تعليق جميل بالمناسبة انا اضع تعليقاتكم في حسابي بالأنستغرام لذا تابعوني لو سمحتوا ❤🫶🏻
حساب الأنستغرام : villos__a
.
.
.الفصل 24 : « إلتقاء إلينور و لويس »
حل الصباح الجميل على أراضي عالم القرائن السبع ، إستيقظ الجميع و بدأو في إنجاز أعمالهم اليومية العادية ككل يوم مضى ، إستيقاظ الوحش من النوم توجه لغرفة ملكته الجديدة فلم يجدها ، ثم توجه للمكتب ليجد ان الملكة سهرت تعمل طوال الليل و لم تنم إلى منذ دقائق و هذا واضح فأسفل عيناها سواد دامس ، بدأ يجمع الأوراق المبعثرة و قد إنبهر من المخطاطات التي صنعتها إلينور في ليلة واحدة .
إستيقظت إلينور على أول ورقة حملها الوحش و قد هجمت عليه محاولة قتله و بسرعة منعت نفسها من قطع عنقه ، لينبهر من شدة حذرها ، فـ حتى و هي نائمة و في حالة يرثى لها إلا انها إستيقظت بسرعة و على أقل حركة ..
إلينور : لا تدخل عليا و أنا نائمة مرة ٱخرى يا بو كدت ان أقتلك .
الوحش : أنتي قوية ، و مبهرة ، كيف صنعتي هذه المخططات .
إلينور : انها مجرد عبث المخطاطات الحقيقية صنعتها للسان .
الوحش : لابذ من أن الملك انتوني فخور بك .
إلينور : ....
الوحش : هل قلت شيء سيء ؟ ، لما هذا السكوت ! .
إلينور بهدوء : لنذهب للإفطار .
سار الوحش خلفها بعد ان أدرك ان السؤال عن حياتها قد يجرحها ظل يتأملها بهدوء و إعجاب ..
# الوحش :
إلينور لطيفة بطريقة وحشية ، رحيمة لكنها لا تتردد في القتل ، سعيدة دوماً رغم ان جرحها العميق واضح ، لما هي غريبة هكذا ! ، جميلة فعلا ...
بعد تناول الفطور شرعت إلينور تزور المناطق الحيوية في المدينة ، أعطت أوامر و خطط للبنائين و كانت صارمة و حادة الصوت و التعامل فلم يجرأ أحد على التردد بل و إقتنع الجميع بأنها فعلاً مناسبة لهذا المنصب .
إلينور و هي تنظر للعمال : تعال يا بو علي تعليمك كيفية سير الٱمور يا عزيزي .
الوحش بحرج : هل ناديتني بعزيزي !! .
إلينور : لا تأخدها على محمل الجد ، لا تقلق لن احبك .
الوحش : هل لأني وحش ! .
إلينور : بل لاني حبيبة وحش آخر ، سٱفكر بك لو إستطعت مواجعته لأجلي .
الوحش برفع حاجب : منستر مون ، ملك مملكة المون ! ، لنكمل العمل لو سمحتي لا وقت للعبث هنا ، أساساً هذا إعجاب و ليس حب ، قالت ٱواجه منستر قالت .
أنت تقرأ
صراع القرائن .
Fantasyكان قرينها الذي يرغب في قتلها و أصبح الجني العاشق لها يقتل كل من يقترب منها .. الرواية خيالية حماسية و رومنسية ، خالية من المشاهد الإباحيّة ، ستعيش هنا مغامرات تقودك لعالم مثير لن تمل منه أبداً يدعى « عالم القرائن » حيث كل الشخصيات من ذالك العالم ا...