6 \ War of Thrones :

524 178 34
                                    

صوتو للفصل بنجمة إن كنتم تريدون الإستمرارية في الكتابة و النشر ، يلا بينا لنحصل على بعض المتعة 🍯


الفصل السادس : « حرب العروش »


.
.
.

كسر ألكسندر دراع إرديس بعد مقاومة كبيرة و نزال حاد إشتد بينهما ليحتل صوت كسر العظام الحلبة   ، إردين أيضاً لم يكن بالأخ الرحيم بل كسر رجل مانو بركلة سريعة و قد تم إخراجه بعدها بضربة سحرية دفعته قوتها لخارج الدائرة ، و رمى ألكسندر بإدريس أيضاً ، بعد ان تأكدا أنهما لا يحملان اليشم إلتفت بسرعة و ألقى بنظراته الوحشية نحو إدرين ، فهو خصمه الوحيد المتبقي و النقطة التي ستحدد ملك السان المستقبلي ، إنقض على أخيه بلكمات سريعة متتالية و هجوم حاد مختلف ، يستعمل أحياناً السحر و أحياناً يداه بينما إكتفى إدرين بصد ذلك الهجوم بسحره و ركلاته فلم يجد ثغرة تسمح له بالهجوم على ألكسندر و بالكاد إستطاع صد كل الضربات .

إشتدّ القتال كثيرا أقوى الأخوين في المملكة يحاربان بعضهما تحت شعار « حرب العروش » ، لم يرمش أحد من المتفرجين ، لا الوزراء و لا الإخوة المستبعدين فرمشة واحدة منهم ستنزع منهم فرصة مشاهدة الفوز الكبير و لحظة ترأس الملك ، كانو فقط يشاهدون بفضول من سيترأس العرش و جميع الفرضيات تشير لألكسندر ، إلينور تقوم الأن بمساعدة زوجة أخوها فاتن في معالجة إدريس و مانو بينما تشتم أخوها مانو لإخرجاها بتلك الطريقة المضحكة التي تعتبر إهانة لها ، و هو يضحك ساخراً منها و يشاهد في نفس الوقت كل لحظات القتال ، إكتفت زمردة بالمشاهدة بوجه بارد متمنية أن يقطع ألكسندر رأس زوجها ، أمان عن ميليسا أكبر كنة في العائلة سبق و قد اُغمى عليها من أول جرح أصاب زوجها ألكسندر بحجة ان ما يألم حبيبها يألمها كذلك و لحسن حظها لم تشاهد إصاباته الكثيرة الآن أو ستموت حرفياً .

في رمشة عين تم ضرب إدرين أسفل عنقه بضربة سريعة قاضية دون أن يدرك أو أن يدافع عن نفسه ، فٱغمى عليه واقعاً أرضاً و هنا إستطاع من هم في مملكة المون أن يتجسسو على حرب الملوك بإستعمال سحر محرم و الإستعانة بأكبر السحرة و قد خترقوا دفاع السان السحري و شاهدوا لحظة إنتصار ألكسندر فتضح لهم أنه الملك و سرعان ما فقدوا التواصل فسحر السان قوي جداً و إختراقه لثوان يعتبر إنجازا مهماً و ما يهمهم فعلا أنهم إكتشفوا من الملك و سيبدأون بوضع إستراتيجيات و خطط تكون مضادة لتفكيره فقد سبق و ان جمعوا السيرة الذاتية لكل الأمراء و إنتظروا لحظة معرفة من سيصبح ملكاً كي يباشروا في الخطط ، بدأ ألكسندر يفتش في أغراض أخوه عن اليشم مرت دقيقة إثنان ، ثلاث

قال ألكسندر في نفسه و قد بدأ يتوتر :   ( أين يخفي إدرين اليشم اللعين ! )

نظر ألكسندر لأبيه الملك و صرخ بحدة و غضب شديد : هل إحتمال أن لا يكون اليشم بحوزة أحدنا سائد : .

صراع القرائن . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن