الفصل التاسع : « حُبٌ ملعون »
.
.
.صوتو للفصل بنجمة لو سمحتوا 🎀🍂
امتلأت أعين إلينور دمعاً لتكمل زمردة : أضنه إغتصبني ليلتها .
ثم إنفجرت مطلقة العنان لنفسها ، سنوات و هي تكتم هذا الجرح داخلها ، سنوات ضاعت من عمرها هباءً مع رجل تزوجها غصباً ... بينما تجمدت إلينور مكانها فـ ليس هذا الأسوء الذي إفترضته في علاقتهما ، إعتقدت انه مجرد سوء تفاهم ، او شجار بسبب عدم إنجابهما لأطفال للآن لم تتوقع من أخيها أن يفعل شيء شنيع كهذا ، كيف لأخاها أن يغتصب زمردة !؟ ستقلته إلينور ستقتل إدرين ..
أكملت زمردة و هي تمسح دموعها مبتسمة : بعدها تم الإعلان عن سجن حبيبي السابق 7 سنوات بتهمة التحرش بزوجة الأمير إدرين ... ثم ٱعلنت خطبتي بإدرين و تزوجته بعدها بمدة .. لم و لن ٱسامحه على هذا ، حتى بعد ان أتيت للقصر محطمة القلب ، ضننته سيعالج قلبي او على الأقل يعتذر مني ، لكنه زاد الطين بلة ، يتجاهلني دوماً يتنمر علي دوماً ، لايقف أبداً بصفي ، دوماً ضدي و الأسوء تلك العقربة ، تالين جعلت من حياتي جحيم ، بعد ان أتيتي أنتي إعتقدتك مثلهم عندما رأيت قسوتك مع أبوك و حدتك مع تالين ، لكنك كنتي لطيفة معي ، الطف من الجميع .
قاطعتها إلينور بحدة : إنه ليس أبي ذاك اللعين تباً .
تداركت نفسها و وضعها و تفاجأ زمردة ثم أكملت بغضب لتجاري الموقف : ليس أبي و لا إدرين أخي و لا تالين ٱمي سأجعل رؤوس ثلاثتهم أسفل قدمك و الآن .
نهضت إلينور لتنفيد كلامها بالحرف فهي الملكة ، لكن زمردة إنفجرت ضحكاً مخالفة كل التوقعات .
زمردة بضحكة : هههههه بحقك ، مرت سبع سنوات تجاوزت الأمر ، و آخر قطعة من الماضي قطع رأسها اليوم ، لذلك فقط إرتاحي .
ضمتها إلينور هامسة في ٱذنها : لكن هذا لن يجعلني ٱسامح إدرين ، و لن يجعلني ٱعاقبه أيضاً ، سأسمع الأمر من وجهة نظره و أقرر العقوبات و أنتي إختاري .
زمردة : هل أطلب منك معروف .
إلينور : تفضلي زمردتي .
إبتسمت زمرد و قالت : في اليوم الذي تسألينه عن الأمر ٱريد ان أستمع لكم ، ٱريد سماع الأمر منه فلم أشهده يوماً يعترف ، و أيضاً .. أنا ٱحبه قليلاً ربما سماعه يعترف سيجعلني أكرهه و أنساه .
إلينور بضحكة : لك هذا أيتها العاشقة .
زمردة بحمرار وجه : لست كذلك ، فقط إعجاب خفيف ، و أيضاً شكراً لكي يا ٱختي .
إلينور : و لو واجب الإخوة ، و الآن قومي بواجب عملك ، أرسلت تصميم ست بدلات زفاف راقية ، و أربع فساتين ذات الطابع الأنوثي الساحر ، تصاميم مثيرة تخص حفلات الزواج الملكية ، أرجو ان يتم صنعهم بدقة تحت أناملك و في أقل من ٱسبوع ، تحمل التصاميم كل التفاصيل ، أردت مساعدتك لكني الآن أمنع قيام حرب .
أنت تقرأ
صراع القرائن .
Fantasyكان قرينها الذي يرغب في قتلها و أصبح الجني العاشق لها يقتل كل من يقترب منها .. الرواية خيالية حماسية و رومنسية ، خالية من المشاهد الإباحيّة ، ستعيش هنا مغامرات تقودك لعالم مثير لن تمل منه أبداً يدعى « عالم القرائن » حيث كل الشخصيات من ذالك العالم ا...