20 \ Dream person :

390 110 15
                                    

الفصل العشرون : « شخص الأحلام »

.
.
.


      إستيقظ إدرين بجانب زوجته زمردة ، بعد ان قضى أول ليلة معها ، يتأمل ملامحها بهدوء و هو يفكر بشأن علاقتهم من قبل فشعر بالحزن ان زواجهم كان مبني على الصراع و لسنوات ، فقرر ان يبدأ من جديد و  الإستعانة بٱخته إلينور و مانو في هذا الموضوع و سيستغل ان اليوم سيكملون بناء قاعة الحفلات و سيلتقون في الحدود و سيخبرهم بالأمر ، فنهض بعد ان قبل جبينها ثم إستحم بسرعة و غادر رفقة مانو للحدود و ما إن وصلوا إستقبله منستر بحماس ساحباً إياه للبعيد .

إلينور بعد ان إقتربت من مانو و هي تراقب منستر يتفرد بإدرين : خيراً لما أخده ! 

مانو بضحكة : أيعقل ان إشاعة انه ..

القائد مالك من الخلف : أهل السان يحبون النميمة كثيراً ، و أيضاً ملكنا ليس شاذ .

مانو : صباح الخير يا قائد مالك .

مالك : صباح خير .

إلينور : بالمناسبة هذا اليوم الثالث منذ ان تقرر البناء و فعلاً انا منبهرة من سلاسة سير التنظيمات ، ٱنظر كيف تبدوا قعطة أرض واسعة و مسطحة ، ليس و كأنها كانت غابة  .

مانو : سبق و أرسلتْ زوجة أخي إدرين كل تصاميم الأبواب و النوافذ و أي شيء خشبي و بالقياسات المناسبة ، لقد أخدتهم لـ النجارين و سيصنعون ألفي باب  باب عادي للغرف العادية ، و 5 بوبات عملاقة للمداخل الخمس المهم ستجد كل المعلومات في ورقة داخل مكتبك .

مالك بحيرة من العدد : كم ستستغرق مدة العمل ! .

مانو : شهراً واحد ، لأننا سنستعين بالسحرة و بأمهر النجارين سواء من السان أو من المون .

إلينور بجدية  : لوقتها يجب ان يكون هيكل المبنى قد وضع كي نباشر بالصباغة و التصميم الداخلية .

مالك : لما العجلة ! .

إلينور : ٱريدها جاهزة قبل يوم المحبة .

مالك بدهشة : انه عام فقط !  .

إلينور : حسناً باشروا العمل اذاً  .

مانو : صحيح ٱختي حالياً زرعنا ألفي شجرة .

مالك : ماذا ! زرعتم ألفي شجرة ؟ .

إلينور : حرام قطع الأشجار قطعنا ألف شجرة و سنزرع عشرة آلاف شجرة ٱخرى .

مالك : ٱعجبت بهذا كثيراً .

مانو : إنها لا تغفل على شيء ، حتى أبسط التفاصيل وضعتها في المخطط .

مالك بسخرية : بدأت أشعر أنها الملك السري لكم .

إنفجر كلاهما ضحكاً ليكمل مالك : لا تضحكا أمزح فقط أكيد ليست هي ، لكنها مناسبة  .

إلينور : هيا هيا كفانا ضحكاً .

صراع القرائن . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن