25 \ Betrayal of the king :

297 63 38
                                    

الفصل 25 : « خيانة الملك »

.
.
.

نظر لها لويس بنوع من الإعجاب و قال : ما رأيكي بـ أن تصيري إحدي وزرائي ؟ .

إلينور : سيد لويس لدي مملكة لأترأسها ، لا أستطيع القيام بدور تافه كوزيرة ..

لويس : هذه أول مرة أتعامل مع وحش ذكي و قوي ..

إلينور بضحكة : تقصظ وحشة .

لويس بضحك : نعم نعم وحشة ..

لويس برفع حاجب : لكن يا وحشة أنسيتي الوباء لن اعطيكم الدواء و سيتنتشر و ستموتون .

إلينور بغضب : أنت تعبث ، و أشك بأنك من نشرت المرض .

لويس : هل لديك دليل ، او مانع ! .

إلينور : لا ، ليس لدي مانع و لا دليل ، لكني لا أهتم ، بل وقد توقعت هذاة، أولاً إشترينا المكونات و أرسلناها للمملكة .. لذا لست بحاحة لتقبل تهديدك ثانياً وقع على العقد وعش بسلام او سنخرج للعيش في مملكة المون او السان ، أظن ملوكهم سيسعدون بوحوش كجنود .

لويس بعد ان إصفر وجهه : هل أنتي تهددني ! .

الينور : هل لديك مانع ! .

لويس بخبث : لقد فزتي هذه المرة .

حمل لويس العقد و وقعه صافحته إلينور بإنتصار و غادرت القاعة و ما ان فتح الباب حتى إندهشت الوحوش من أنها لا تزال حية فقد سمعوا كل الحوار ، سارت تخبرهم بالعقد و قيمته و هم في دهشة منها ...

# لويس يتكلم :

وحشة حقيرة ، أردت جعلها وزيرة و قتلها لكنها ذكية ، كما و رمت بتهديدي عرض الحائط ، منذ متى للوحوش ملك عاقل هكذا ، و يتهددني بالإنقلاب بطريقة غير مباشرة ، تلك الوغدة القبيحة ، سٱريها كيف تتحدى ملك مملكة الضباب ..

لويس بصراخ : أيها الجنود حضرو ألفي جنديا من تصنيف 3 و خدو معكم الفاً من الوحوش ، اريد إبادة مدينة الوحوش قبل طلوع شمس الغد ، هل فهمتم .

الجندي : امرك مولاي .

لويس : لنرى ان كانت ستكون شجاعة و قوية لدرجة مواجهة ألفي جندي من جنودي و الف وحشا مدرب من وحوشها ...

...oOo...oOo.🎀.oOo...oOo...

وصل وفد إلينور للمدينة شرعت تعد الدواء مع مجموعة من دكاترة الوحوش ، وضعوا كل المكونات مزالت دمعة الوحش و دم القرين .

بو بحيرة : أين سنجد دمعة وحش وحيد حزين .

إلينور : أعرف أحداً خانته زوجته مع ملكهم و تم قتل إبنه ..

سالت دمعة من بو لتلتقطها إلينور و تضعها بسرعة في الدواء : جيد الماضي السيء جيد ..

بو : إستغلال جيد يا شريرة ، أريني كيف ستحضرين دم قرين في التصنيف واحد ! .

صراع القرائن . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن