البارت الاول

4.6K 99 51
                                    

تحرك بخطوات باردة مثله يرتدي بنطال بدلته الخاصه بخصلات شعرة الشقراء وعينيه ذات اللون الازرق الفاتح كلون المساء الممزوج مع الزمردة والرمادي والاخضر الفاتح مما جعله وسيم لكن ملامحه هنا هذه المرة اجراميه بحته بصدرة العضلي العاري وذلك الوشم علي صدرة حوافرة وانيابه الظاهره عينيه التي بدأت تتغير للاحمر بنظرات شر لعينه، دخل لذلك المصنع المظلم لنري اشلاء وقطع من اجساد بشريه وشخص معلق في سقف الغرفه بحيث يكون رأيه لاسفل و قدميه للاعلي.

الرجل بيكاء: سيدي اقسم لم تتعرض توأمك لاي اذي ل...

الشاب بنبرة هادئه مظلمه وهو يجلس امامه: وهل تظنني سأنتظر مرة اخري حتي يحدث لها شئ؟! هل تظنني ابله لابقي خائن مثلك بجوارها، عشت حياتي بأكملها ابحث عن راحه اختي، احاول بشتي الطرق اسعادها وتدمير ما يعكر صفو ابتسامتها لتأتي انت تريد قتلها، بعد كل ما فعلته احمق مثلك يريد ابعادي عن توأمي؟؟!

الرجل: اتركني، اقسم لك اني سأذهب بلا عودة.

ابتسم هو بسمه هادئه بداخلها شر اسود اعتاد عليه: وانا سأحرص علي ان تنفيذ وعدك عزيزي.
قالها و وقف لتظهر انيابه الحادة و حوافرة اللامعه ليرفع يده ويسقطها علي جسد ذلك الرجل الذي بدأ بالصراخ بشدة ومخالب هذا الشاب وانيابه تنغرز في جسدة يقطعه الي قطع صغيرة لتسقط امام شاشتنا التي بدأت تبتعد عم هذا المشهد قطعة لحم مليئه بالدماء وبها جزء من قميص ذاك الرجل بعد قليل كان الرجل تحول الي قطع من اللحم المفروم ليعود الشاب الي هيئته الطبيعيه عينين زرقاء لامعه مسالمه اظافر عاديه قصيرة انيابه قصيرة لكن لم تختفي فقط اصبحت اقصر بطريقه كبيرة ابتسامه بشوشه ليتحرك بهدوء باتجاه المرحاض استحم وابدل بنطاله الي بنطال اخر ليتحرك بإتجاه القصر المرعب صاحب اللون الاسود صعد الي غرفه معينه اتجه الي السرير وهو يربت علي شعر اخته الاشقر بحب لينام بجوارها بهدوء وسلام بعدما اطمئن ان لا شئ سيعكر راحتها بوجودة.

الشاب بحنان وحب جنوني: ارتاحي يا قلب توأمك لن يمسك بشري او جن او حتي شيطان بوجودي، فليحترق العالم في سيبيل راحتكِ.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يجري فى الشارع الذي وللعجب ليس به انسان غيرة وهذا زاد توترة ورعبه فهذا الشارع تحديدا يصبح مزدحم من كثرة من به خصوصا ليلا اين هم الان؟! ركض بملابس بيته برعب وهو ينظر خلفه لا يجد احد تنهد براحه لانه اقترب من الوصول لمنزل عائلته لكن توقفت قدمه برعب وهو ينظر الي تلك الافعي التي تنظر له نظرة مرعبه تخرج لسانه الزوبعي بين اللحظه والاخري كانت افعي حمراء غريبه الشكل ومرعبه ايضا لكن مازاد رعبه رعب اكثر حينما فجأه تحولت تلك الافعي الي جسد امرأة تستند بركبتها اليمني فقط ارضا ترتدي فستان ابيض ناصع والغريب ذلك الوشاح الاحمر الذي تضعه علي رأسها و وجهها لا يظهر سوي عينيها.... عينيها المرعبه المخيفه!! التي تطالعه بهدوء اتي هواء عنيف جدا بطريقة مريبه. حتي انه بدأ يرتفع عن الارض ببعض انشات وينزل ارضا مرة اخري وهي ثابته تماما لا تتحرك حتي ان اطراف فستانها ثابته لا تتحرك ما تحرك هو ذلك الوشاح الاحمر كاشفا عن بقيه وجهها ماعدا شعرها نظر الي عينها مرة اخري لكن ارتعب عندما وجدها باللون الاحمر الدموي وكانت مشقوقه بالطول كعيون الافاعي والحيوانات ليست بشريه ابدا مرر نظرة علي ملامحها و وشاحها الذي يرسل له موجات من الرعب في هذا اللحظه كره اللون الاحمر بطريقه لم يعهدها من قبل هنا بدأت تتحرك اتجاهه خطوات هادئه وملامحها تصبح شرسه وقد بدأت تتخلي عن هدوئها أخرت لسانها الذي كان عبارة عن لسان افعي ليس لسان انسان طبيعي ليعود بخوف للخلف وفجاه شعر بشئ يسحب قدمه ليسقط نظر حوله لم يجد اي شئ سوي فقط!!! ما هذا لحظه انه ذيل افعي ضخمه رفعه عينه ليري لمن هذا الذيل، لا بأس لم يكن لشخص سوي صاحبه الوشاح الاحمر المخيف كان نصفها السفلي جسد افعي ونصفها العلوي بشريه الغريب فقط جلدها الذي كان مثل جلد افعي.

نسل الابالسهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن