Chapter 7

304 21 126
                                    

(لا تنسى ترك تعليقاتك الرائعة عزيزي القارئ و الضغط على زر النجمة إذا أعجبك هذا المحتوى)

✨📜🤍

خطوات ثقيلة أتمشى بها نحو ذلك السرداب هاربة من تلك الروح التي تلاحقني و هناك غضبٌ يجتاحني من شخص لا أعلمه و لكنه أذاني بطريقةٍ ما ، فجأة تظهر أمامي تلك الروح كما لم يحصل من قبل لتكون فقط كظل أسود تنبع منه طاقة أشعرتني بالرهبة و الخوف،لم أستطع الحر...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

خطوات ثقيلة أتمشى بها نحو ذلك السرداب هاربة من تلك الروح التي تلاحقني و هناك غضبٌ يجتاحني من شخص لا أعلمه و لكنه أذاني بطريقةٍ ما ، فجأة تظهر أمامي تلك الروح كما لم يحصل من قبل لتكون فقط كظل أسود تنبع منه طاقة أشعرتني بالرهبة و الخوف،لم أستطع الحركة و كنت أنتظر كما حدث في آخر مرة رأيت فيها هذا الحلم قبل اختطافي أن تظهر تلك اليدُ الحانية لتنقذني و لكن لا شيئ حدث من هذا ، كنتُ أسمع الجرس يدق و لكنني لا أستطيع الإستيقاظ، تلك الروح تتقدم نحوي ببطئ لتختلجني مختلطةّ بروحي حيثُ بدأتُ في الأرتعاش و التخبط أرضاً بألم و كأن نارا تنتشر في عروقي لأفتح عيناي بدهشة و "لوسي" واقفة أمامي تهزني ...

تردف بقلق و هي تمسح على جيبيني: أظنه كان كابوسا صحيح ؟

•هززت رأسي أي نعم و أنا أتصببُ عرقًا و قلبي ينبض بقوة لأرفع الغطاء عني لأجد شيئـًا من الإحمرار على ركبتي و كأن حقا لسعة تلك الروح الملتهبة لامستني !

أمدَّتْ لي "لوسي" كأس ماء ثم ساعدتني على الوقوف و ارتداء ملابسي .

_نحن الآن أمام "ٱوليفيا" و سنشترك جميعا في تنظيف القصر بأمرٍ منها لأنها قالت منذ قليل أن غدا سيكون يوم ذكرى تأسيس المملكة السنوي !

فور أن ذهبتْ سألتُ "لوسي" عن هذه الذكرى لتجيب: إنه إحتفال بذكرىٰ تأسيس مملكة أبناء إبليس و يكون سنويا، و المدهش أنه يستمر يوما كاملا و ليلة! و ستتزين المملكة و سيخرج سكانها للإحتفال و الرقص و بالنسبة لخدم القصر سنعمل غدا نهارا أما ليلاً فستكون عطلة مفتوحةً لنا للإحتفال و أيضا خارجَ القصر !
و لكن يجب أن نعودَ قبلَ منتصف الليل و إلا سنُطرد .

هززتُ رأسي بإستغراب، و حلم اليوم لازال يسكن عقلي،
و ركبتي لازال جلدها يحرق ! الأمر كان مائلاً للحقيقة أكثر من كونه حلمًـا !

•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

كان حذاءهُ الأسودْ آخرَ شيئٍ إنتعلهُ بعد أن ارتدى ملابسه الأنيقة،إنه الآن يفكر إن كان سيضع القبعة أم لاَ !

Bloody night (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن