Chapter 26

232 14 12
                                    

(تعليقات بين الفقرات+فوت+ترك رأيك حول فصل اايوم في النهاية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

(تعليقات بين الفقرات+فوت+ترك رأيك حول فصل اايوم في النهاية.)

قراءة ممتعة✨






في هذا الصباح الباكر  ...

كانت قد جهزت نفسها و ارتدت ملابسها و هي الآن تراقب العصافير تتلاعب على أغصان الأشجار من شرفة غرفتها الزوجية  ...

لحظات و ينهض الآخر بصداع شديد في رأسه  ...

•يا إلهي ماهذا  ...  و كأنني كنت ثملا  !

يمد يده على الجهة الٱخرى من السرير يبحث عنها ليجد أن المكان فارغ  ...  !

يقفُ بقلق ثم يتراجع للخلف بخطوات  ...

•تبّـًا  ...  أنا لا أتذكر أي شيئ  !
فقط بعض التفاصيل في البداية  !

• يتقدم للشرفة بعد أن لمح طرف فستانها ليقول بنبرة صوته النعسة يحاول إستفزازها  : زوجتي الجميلة  !
كيف حالك ؟

تلتفت له بنظراتها الفارغة ثم تجلس على الكرسي الموجود في تلك الشرفة : علينا الإستعداد للإفطار العائلي فهناك ضيوفٌ مهمة لازالت متواجدة في القصر، و لن يسامحنا الملك إن تأخرنا  ...

يهز رأسه و هو لا يزالُ يشعرُ بالصداع ليتقدم خطوات نحو الحمام ثم يلتفتُ لـهـا  : هل تتذكربن ليلة البارحة  !؟

• تناظرهُ بنفس البرود : نعم ...  و بـكلِّ تفاصيلها  !
لماذا هل نسيت أنتْ ؟!

•يهزُّ رأسه نفيا بتوتر كاذبًا  : لا...  بالعكس أنا أيضاً أذكر كل شيئ !

♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕

يربط يدها بيده رغما عنهما كزوجين سعيدين ثم يتقدمان نحو غرفة الطعام  ...

ينظر الملك"فيكتور" لإبنه ليهز "ويليام"  رأسه أي نعم لينهض "فيكتور"  بسعادة  : مرحبا بالعريسين  ...   !

تبتسم الملكة "جودي" أمام الضيوف إبتسامة مزيفة و حتى "أماليا"  ...

• تجلس "آيلين" بجانب زوجها الأمير "ويليام"  و "آلبرت" يحاول أن يتجاهلهما و لكنه لا يستطيع  ...

Bloody night (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن