chapter 16

251 20 3
                                    

•الثامنة صباحا•

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

•الثامنة صباحا•

ٱراقب أطياف ليلة البارحة الثلاثة و هي تحوم حول القصر و تختلط مع خدَمه و أحيانا تخترقُ أجسادهم و تخرج متوهجة بلون أحمر يبقى عليها لمدة ثوان ثم يختفي !

لم أفهم لما تفعل هذا و لا مصدر هته الطاقة الحمراء التي تخرجُ معها  !

و أخيرا خرجَ "دييف" من قصر والدَيه نحوي لنركب عربتنا معا ثم انطلقت عربات العائلة الملكية جميعا نحو القصر الملكي !

• مرَّت ساعة كاملة و نحن على الطريق الغابِي لم أنطق فيها حرفا واحدا و "دييف" كان يراقب الخارج من النافدة الصغير بصمت !

نظرتُ له ببرود ثم هززته ليفيق من شروده ناظرا نحوي بإستفهام !

قلبتُ وجهي للأمام و أنا أجلس برسمية ثم قلت بهدوء: سيد "دييف" ! ألا تظن أن هته الساعة توقيت مناسب لإخباري عن سبب رغبتك في الإنتقام  !؟

•يبتسم ناظرا لي: إنها قصة طويلة  !

•ٱبادله نفس الابتسامة  : أنا مستعدة لسماعها  !

• ينظرُ لي بإبتسامته اللعوبة : حسنا يا ...  آنسة  "آيلين"   !

•بالمناسبة سيد "دييف"! أنا أستطيع معرفة صدق حديثك من كذبه  !

•لا تقلقي ! سأكون صادقا في كل حرف أنطقه !
•حسنا أنت تعلمين أنني أنتمي لهاته العائلة كوني صهرا للملك" فيكتور" و أيضا والدي قريبُ والده... لذلك.....  حسنا... أنت تعلمين ترابطنا الغريب هذا  !

•هززتُ رأسي  بتفهم :  نعم... نعم ، فقط أكمل قبل أن نصل للديار ! فأنتَ تعلم أن "فيكتور" قد منعني من التسكع رفقة الأمراء بطريقة مفرطة و ملفتة  .

•يُطلقُ تنهيدة أشعرتني بكمية حزنه التي يخفيها خلف وجهه الضاحك و حركتِه المفرطة و مُزاحـِه الكثير ليكمل كلامه :

• عشتُ سِنينًا طويلة في قصر والداي على طبيعتي هته و كنت مرة على مرة أزورُ قصر الملك لأرى ٱختي الكبرى "جودي" و كنتُ أبقى هناك قرابة الٱسبوع أو أكثر كل شهرين  ، و لكن في إحدى مراتِ زيارتي قضيت مدة طويلة مع الأميرة "ريانا"  !

Bloody night (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن