chapter 28

243 11 0
                                    

✨فوت+تعليقات بين الفقرات✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


✨فوت+تعليقات بين الفقرات✨

• قبل أن تغمض جفناها ترى خيالا باهتا أبيضا يتقدم نحوها ليتبين في الأخير أنها سيدة مميزة كانت تعرفها طوال هته المدة ...

سيدة جميلة بثياب فخمة و وجه مريح  !
و "آيلين" الوحيدة التي تستطيعُ رؤيتها  !

• تجثو "ميريانا" على ركبتيها بإبتسامة ثم تربت على رأس "آيلين" بحنان  .

تدمع عينا "آيلين" و هناك إبتسامة متعبة على شفتيها و السيف لا يزالُ محشورا في قلبها  ... 
سيف الأساطير السبعة   !

تهتف "ميريانا" بنبرتها المريحة  :  أخبرتك بأنني سآتي لإنقاذك في آخر لحظة  .  .  .  فجورجينا حمقاء  ! أخطئت في تقدير الأمور و نست أن هناك خلف كل ظلام نور.... 
"جورجينا" الآن قامت بقتل نصفها الآخر الذي بذاخلك... لأنها لا تعلمُ أن طاقتي البيضاء بذاخلك تحميك  .  .  . 

ثم تحمل عقد "آيلين" الأسود تربطه على رقبة آيلين ثم تتحول لطاقة ضبابية بيضاء و بعدها تخترق جسد "آيلين" تهمس بآخر كلماتها :
و الآن ستقاتلين بطاقة الساحرات البيض  .  .  .

• يسطعُ ضوء نوراني حاد في الغرفة السرية التي كانت غرفة "جورجينا" سابقًـا  .

تشهقُ "آيلين" بقوة تنزعُ السيف المحشور بها ثم تنهدَّت براحة و هي ترى تلك الجِراح تلتئم و الألم يختفي عنها و القوة تعود .... 

• الجانبين ! الشيطاني و الملائكي...  يختلجان داخل جسدها البشري! و بعقل آدمي عليها قيادة هته القِوى نحو الصواب لتحرر نفسها و الجميع !

كان الجميع في لحظة عماء حيث أنهم لا يستطيعون رؤية أيُّ شيئ عدا "آيلين"  .

أخذَ "آلبرت" و البقية الواحد تلوىٰ الآخر يشعرون بأن أحدا ما يقوم بتقطيع قيودهم  .  .  .  حيث كانت نفسها فتاة النبوءة.

بدأ الضوء ينخفض ليفتح "رافاييل" عيناه بصدمة فورَ أن رأى "آيلين"  ...

تشير له بالصمت ثم تتقدم نحو الباب، و فور أن فتحته يختفي الضوء بالكامل لتصرخ بأمر  :  هيا أسرعوا  .  .  .

• ينطلقُ البقية جريا للخارج و هم لا يصدقون ما يحصل لحد اللحظة و لكن في منتصف الطريق تنخفض طاقة "آيلين" و تسقط بألم  .

Bloody night (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن