•كان "كارل" يجري بحثا عن "آلبرت" ليلتقي مع "جيمي" في نفس الطريق .
يصرخ "كارل" و هما يجريان معا و يقفزان بسلاسة على الصخور و حطام بناء القصر المحطم هنا و هناك بسبب الشجارات العنيفة المتواصلة :« كم سلبت من روحٍ يا "جيمي" ! ؟ »
• يجيبه الآخر بنفس نبرة الصوت المرتفعة و هو يواكبه بنفس السرعة : «لقد قضيت على "روزي" و بعض الجنود، ماذا عنك!؟ »
يبتسم "كارل" : « كلانا متشابهان في النتيجة ! لقد قضيت على الملكة "جودي" و بعض الجنود ! »
يدخلان للمكان حيث كان 'آلبرت' و "جيلاديوس' .
أخذ "جيلاديوس" يتهادى بدوار على الأرض و لكنه يحاول إقناع نفسه بأنه لا يزال بخير و يستطيع المقاومة أكثر !
بينما "آلبرت" قد تبقت به بعض القوى ليرفع سيفه للأعلى مبتسمًـا بإنتصار : « سأقضي عليك أيها الوغد !»
يبتسم "جيلاديوس' بسخرية بعد أن علم أنه لا فرصة له .
يغمض عيناه ثم يجمع آخر قوى ضعيفة تبقت بجسده و يجري بإستقامة إتجاه "آلبرت" حيث يوجه سيفه ثم يقفز عليه ليسقطا معا فوق بعضهما البعض و قد سمح "جيلاديوس" بهته الفعلة لسيف "آلبرت" أن يخترقه !
• تتفتح كلا من عينا "كارل" و "جيمي" بتفاجئ ثم يتراجعا للخلفِ بصدمة .
يهمس "جيلاديوس" في ٱذن "آلبرت" :
«صحيحٌ أنك هزمتني... و لكنني لن أموت بيدك أيها النذِل ! »• في تلك اللحظة إستقر إختلال القصر مما سمح هذا للبقية بالجري إلى نفس مكان شجار "جيلاديوس" و "آلبرت" .
- أي جاءت"لوسي" بعد أن قضت على "فابيو" و تبعها "دييف" الذي أنقدت حياته ، و "رافاييل" الذي قد هرب من "سيباستيان" بمساعدة "سيلينا" بعد أن عجزا القضاء عليه و قد تبعهم "هانري" أيضًا بعدَ أن قضى على معظم الجنود المنتشرين هنا و هناك وحده .
• يُبعد "آلبرت" جثة "جيلاديوس" عنه ثم يقف بتعب يهتف بقلق للجميع الذين هناك :« هل رأى أحدكم "آيلين" ! ؟ »
يكتَفون بالصمت ليسأل بنفس القلق:« لماذا أنتم صامتون ! ؟ »
يهتف "جيمي" بتوتر : «أظنها تبحثُ عن "جورجينا" ! ؟ »
• يضغط "آلبرت" على سيفه بقوة محاولا التماسك :
كم بقي منهم ؟ و هل تبقى الجنود ! ؟يهتف "هانري": «لا أظن أنهم يملكون أي جنودٍ الآن ! »
ليكمل "رافاييل" : بالمناسبة أنا لم أستطع القضاء على "سيباستيان" و طوال دقائق بحثي عنكم لم أجد جثة "لوسفير" و لا 'جورجينا' !
و في تلك اللحظة و بينما هم مجتمعون فجأة يخترقُ "سيباستيان" النافدة موجها نصله لآلبرت بقفزة عالية و لكن تصداها "هانري" بطريقة جعلت الإصابة تتمكن منه بشكل بليغ توصل عن "آلبرت" !
أنت تقرأ
Bloody night (مكتملة)
Vampirosكان بالغا و كنت طفلة أتعامل معه كأنه أبي! و الآن التقينا و أنا بالغة و هو لازال لحد الآن كما تركته من قبل بوجه شبابي و أسرار غريبة! و لكن الأغرب هنا هو إحساسي أن مشاعر ٱبوته اتجاهي تغيرت لشيئ آخر أكثر نضجا و جُرأة ! 🔞🖋 تصنيف: مصاص دماء، رعب، دموي...