Chapter 11

256 20 8
                                    

♕لا تنسى عزيزي القارئ ترك تعليقاتك و آرائك بين فقرات الرواية و السؤال عن ما يهمك و ما يدور في بالك و تذكر أن لك الحرية في هذا، و بالتأكيد ستصلك الإجابة ♕

•قراءة ممتعة•

الجو هادئ في صبيحة هذا اليوم إلا من صوت الرياح الخريفية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الجو هادئ في صبيحة هذا اليوم إلا من صوت الرياح الخريفية .

بعد الإفطار ينتشرُ الخدم لأعمالهم، التوأمان "جيلان" و "جيلاديوس" رفقة "هانري" متجهين لقاعة الدراسة ككل يوم في الفترة الصباحية  ، الملك "فيكتور" يعقدُ إجتماعًا مع "كريستوف" و "آلاذار" و "شيلدون" و الأمير "ويليام" و "آلبرت" في أمور العمل ريثما يأتي البقية لبدأ الإجتماع العائلي المهم ،الملكة "جودي" خارج أسوار القصر مع الخدم و الحرس تتسوق ، الأمير "فابيو" يَخرجُ حاليا من غرفة عشيقته السرية  !

أما "أماليا" فهيَ تخططُ في مشكلة جديدة تلفقها لآيلين !

أما عن "آيلين" نفسها  فهـيَ الآن منزعجة بشكل غريب ولا تعلم لماذا؟ ...  و هناكَ رُؤى خاطفة تعبُـرُ لعيناها عن مكانٍ ما هنا في القصر، و شيئٌ بداخلها يدفعها دفعًـا للذهاب إلى هذا المكان لذلك هي الآن تتملص من  عملها تتبعُ ما ترىٰ  .

•آيلين•

في مكان بعيد في هذا القصر و في رواقٍ هادئ مهجور حيث ضوءُ الشمس منبعث فيه و صوت زقزقة العصافير يدوي هناك بصخب و صدى كون المكان فارغ، فجأة أتسمرُ في مكاني و أنا أسمع صوت المرأة التي رأيتها تتجه نحوي قبل شهر في الجامعة و هي تردد نفس الكلام الذي قالته لي سابقا:" الرواق المهجور عند الغرفة الثالثة، سنستطيعُ التواصل مع بعضنا بعد ثلاث طَرقات على مرآتي القديمَة  ! "

أخذتُ أعدُّ الغرف إلى أن وصلت للثالثة، وقفت أمامها و بتردد قمت بفتحها لأجد كل أثاثها مغطى بملاءات بيضاء  .

أزحتُ الملاءة عن هذا الإطار المعلق ظنا مني أنهُ المرآة المقصودة التي تحدثت عنها تلك السيدة الشبح و لكنها كانت صورة لنفس السيدة وهي مرسومة يدويا بإتقان و مكتوبٌ فوقها :

"الملكة الثانية زوجة السيد الملك " لويس" / السيدة "ميريانا"  .

لففت نظري للجهة الٱخرى حيثُ كانت المرآة هناك كبيرة جدا بإطار برونزي لامع بعد أن نزعتُ الغطاء عنها  .

Bloody night (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن