part4.

288 29 16
                                    

• تحذير بسيطٍ •
لكلٍ من يكرهُ أمورِ المافيا فالجزءُ الأولِ من البارتِ قد يُسبب إنزعاجًا لكَِ لأني سوفُ أصفُ الأحداثِ بدقةٍ ، إذا قرأتهُِ فهذهِ مسؤوليتكَِ الشخصيةِ .



بلعَ مينهو ريقَهُ بخِفةٍ ، ليسَ و كأنهُ لم يرا هذا الجانبَ منهُ بل أبصرَ ضُعفهُ و حتى فرحهُ بمحظِ الصُدفةِ فلا أحدَ قريبٌ لفؤادِ نائبِ رئيسِهم ، فقط عيناهُ كانت تلمعُ بحُقدٍ و فرحٍ ..؟ ملامحهُ مُسودةٍ ساخرةٍ و شفتاهُ مُتبسمةً برُعبٍ .
"أمتأكدٌ أنكَ قادرٍ على فعلها فأنتَ لم تُلطِخَ يداكَ بالدمِ  منذُ  .."
سكتَ للحظةٍ
"أعلم لقد كنت أُلهِي نفسي بقتلِ البعضِ عن طريقِ زرعِ المخدراتِ في تلكَ الأكياسُ الخاصةِ بالمُرضى ، لأُصدقكَ قولاً القيامَ بذلكَ ممتعٌ فقد رأيتُها عندَ أحدِ الأطبةِ عندما كنَا في كوريَا يبدو أنهُ من عصابةِ كانغ فهم في كلٍ مكانٍ يتواجدونَ "
مُختلٌ و الربُ ، بدا كأنَ الخَمرَ أطاحَ بوعيهِ ليقذِفَ كلامٍ مُخيفٍ كهذَا .
" و .. كم أصبحو هاذه المرةِ ؟"
لمعت عينَا مينهُو بتلهُف ، كطفلٌ تإِقٌ لمليءِ ثَغرهِ بالسُكرِ
تبسمَ سوبين لحماسِ مينهو الذي وجدهُ لطيفًا
"10٫000 شخصًا و إحتماليةِ زيادةِ الكميةِ بعد خبرِ ذاكَ الحيُ ، لن أجزِمَ لكَ على أنها سوف تبقى نفسِها"
كِلاهُما يتعطشُ حُبًا للقتلِ و ولهًا للدمِ ، رُغمَ عملِهُما كأطبةٍ ناجحينَ !!
"  أقابلت إحدى العاملينَ في طريقك لِهنَا ؟"
بصوتٍ هادىٍء سألَ
"لقد قابلتُ الطبيبة مِيا ، بدت مُستغربةٍ للغايةِ بوجودي "
شتمَ سوبين تحتَ أنفاسهِ ببطىءٍ ، فتلكَ الطبيبةِ رغم مظهرِها الأنثوِي الفاتنِ إلا أن يداهَا أخذت نصِيبًا من الدمِ ، لا تستغربوا فكلُ طبيبٍ يعملُ معهم لطخَ هندامهُ و أنامِلهُ بالسائِل الحُمرِ لا أحدَ يعلمُ غيرَ عِصابةَ تشوي التي تحتَ إشرافِ والدةِ سوبين بعد موتِ والدهِ فالمرضُ أرهقَ فُؤادهُ و الوجعُ تٱكلَ منهُ ما يُنعِشهُ كأنه ينتقمُ للأرواحِ التي قتلَها دونَ رحمةٍ ..
تنهدَ سوبين بضيقٍ فالإرهاقُ بات رفِيقًا لهُ يُؤنِسُهُ في أوقاتِ راحتهِ ، عيبٌ عليكَ يا تعبٌ أن تهلكَ روحًا بالكادُ إسترخت !!
"دعنَا نغادرُ أرغبُ بقتلِ أحدهم"
ثباتٌ و هيبةٍ إختلطتا في صوتهِ تصرُخانِ رجولةٍ ، أي فتاةٍ ستقعُ بالغرامِ لا الحبِ عند سماعهِ .

أومأ مينهو بهدوءٍ ، خرجا كلاهُما بعد خلعِ سوبين لتلكَ الملابسِ الطبيةِ التي تُزعجهُ لطولها و كونها تحمل أكمامٍ طويلةٍ أغضبهُ بشدةٍ ، فهيَ تُعرقِلُ عملهُ بكثرةٍ فعليهِ رفعِ الكَمِ قليلاً ليُبصرَ بوضوحٍ و يتجنبُ تلطيخهَا حتى لا يشكُ أحدهم ، مُزعجةٌ والربِ .

باهِتُ المُقلتانِ || YBGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن