وصل يلهث من شدة التعب و الركض المستمر.....
يدعو من كل قلبه أن يكون بخير و سلام....
الهي.... أرجوك خذ من روحي و أعطهم اياهاوصل وأخيرًا للغرفه المطلوبه ليفتح الباب بلا طرق و كأنه في مداهمة ما!
وفور فتحه الباب وجد أشقر الشعر مستلقيًا على السرير و من حوله باقي عائلته....
ركض تايهيونغ نحو يونغي سريعًا و احتضنه بين أضلعه وهو يذرف دموعه خوفًا و رهبةً عليه...
ابتعد عنه قليلًا ليمسك وجنتيه بين يديه و يتفقده انشًا انشًا....
هل أنت بخير صغيري؟ ما الذي حدث؟!
هيونغ لا تقلق حقًا أنا بخير حتى أنّ الطبيب قال أنني بخير ولا يوجد شيء
قال يونغي محاولا تهدئته....
اقترب الآخران ليعانقان تايهيونغ بشوق و حب وهو يبادلهم ولكم اشتاق لهم هو الآخر....
مضى بعض الوقت و هو يتكلم مع ثلاثتهم ويزيلون شوقهم.....
خرج تايهيونغ برفقة سيرا و رون ليتحدث معهم و يستفسر عن حالة يونغي....
تايهيونغ..... حقًا!!
لقد أخبرنا الطبيب أنه أجرى عمليه لإصابته بمرض و أنت حتى لم تكلف نفسك و تخبرنا!
لقد كان ذلك بسبب عدم شربه كميه كافيه من المياه التي يجب عليه شربها فترة بعد العمليه!قالت سيرا بغضب وانزعاج.....
أخذت الدنيا تدور و تلف حول تايهيونغ الذي لم يعي ما حوله الآن....
"لقد أهملتهم مجددًا وكنت السبب بأذيتهم مجددًا"جلس على المقعد الذي خلفه و أخذ يعتصر رأسه بين يديه وهو يلوم نفسه....
نظر رون لسيرا بغضب ليقول بصوت خافت
سيرا ما الذي تظنين نفسك فاعلته بهذا الكلام؟!
إنّه طفل إنّه صغير للغايه على تحمل المسؤوليه ألم يكفي ما فعله للآن!!شعرت الأخرى بالذنب ولم تقل هذا سوى لقلقها الشديد عليه
أنا آسفه تايهيونغ ولكن إن كان هناك ما تخفيه أيضًا قله من الآن
ضرب رون جبينه بيأس من زوجته الغبيه
صدقوني لم أخفي ذلك وهل سأؤذي روحي عن قصد؟!!
أنا فقط انه.... تتابع الأحداث بسرعه كبيره لم يعطني الوقت حتى للتفكير بهذه الأشياء و إخباركم عنها....
سأحاول تلافي خطأي ولن أعيدها ثانيه..... سقط سهوًا فحسبقال تايهيونغ وهو يزفر أنفاسه بضيق.....
طبطب رون على كتفه وقال
ليس خطأك تايهيونغ لا تلم نفسكأومأ له تايهيونغ بإمتنان لتفهمه وذهب لتوديع الصغار و العوده لمنزله.....
وفور أن عاد أطلق العنان لدموعه وصراخه بقهر و هو يلوم نفسه مرارًا و تكرارًا....
أنت تقرأ
لم يكن ذلك يوما أنا
Teen Fictionتايهيونغ فتى في السابعه عشر من عمره تخلى عنه والده ليضعه بالميتم بعد موت والدته أثناء ولادته عاش تاي في ذلك الميتم برفقة أصدقاءه الذين يعنون له كل شيء و لم يعرف يوما عائلته يتلقوا في ذلك الميتم أسوأ المعاملات ويجبرونهم على السرقه ماذا ان هرب تاي برف...