ch 6

529 34 0
                                    

يعود

80 زوجة مدبرة منزل صغيرة

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 6 006 يجد الآباء خطأ في ارتفاع درجة الحرارة ويعتذرون

    أخرج تشين يوان Niuniu ، التي كانت متوترة قليلاً ، من الباب. لم تكن تعرف ما إذا كان السبب هو أن الطفل نشأ في بيئة قاسية وكان مرعوبًا عدة مرات ، بحيث أصبحت خجولة جدًا. إذا كان هذا لا يتم رعاية الطفل ودفئته في الوقت المناسب ، فمن السهل جدًا الشعور بالنقص في النمو.

    كانت تقف في الخارج امرأة قوية البنية ترتدي ملابس العمل ، بدت هذه المرأة صلبة ، ذات بشرة داكنة ، وحواجب كثيفة وطويلة ، وعينين مهددتين.

    كان يقف خلفه غاو جاو ، الصبي الصغير السمين الذي قام بمضايقة داباو وإرباو أمس ، ونظر إلى تشين يوان بوجه فخور.لم يكن بحاجة حتى إلى التفكير في الموقف ، لقد وجد والديه يدعمانه.

    كان داباو وإرباو مثل الباذنجان المضروب بالصقيع ، ويحملان حقائب مدرسية ثقيلة ، ويقفان جانباً ، ويبدو أن رؤوسهما عالقة بالغراء ، ولم يتمكنوا حتى من رفعها. كانت تتهرب ، وكانت تخجل من أن تنظر إليها ، استطاعت تشين يوان أن تخبر من مؤشر السعادة المتدهور للاثنين أن مزاجهما أصبح الآن مغطى بالغيوم الداكنة وغير مريح للغاية. لقد عملت بجد للسماح للأطفال بالعيش فيها مهد السعادة كيف يمكن أن ينخفض ​​إلى هذا القدر في يوم واحد فقط.

    عاد مؤشر السعادة في داباو إلى الرقم الأصلي -150 ، وأربو على وشك أن يفعل الشيء نفسه.كان تشين يوان مشغولاً طوال اليوم ولا يفعل شيئًا.

    خرج Zhang Guilan وشابة ذات بطن كبير أيضًا لمشاهدة الضجة عندما سمعوا الضجة في الخارج. عندما رأوا تشين يوان يزعجهم شخص ما وسمعوا أنها تضرب طفلًا آخر ، شعروا بالشماتة في قلوبهم لفترة من الوقت كما أنها تعرف السيدة جاو ، لكنها ليست إنسانة بسيطة ، فإذا تورطت معها ، ستفقد زوجة ابنها الصغيرة الرقيقة بشرتها بالتأكيد ، لكنها تستحق ذلك إذا غضبت. لكن هناك عرض جيد لمشاهدته.

    جعلت زوجة ابنها الجديدة هذه حكة في أسنانها بسبب الكراهية ، ولم يتم تجنيدها في الوقت الحالي.أعطت لاو شين أمرًا بعدم السماح لهذه المسألة بإثارة ضجة كبيرة ، وإلا فإن فاي لن تدخرها. كلما فكر في الكثير من الأشياء ، كان يترك الطرف الآخر يسير معها. عندما غادرت ، شعرت بالحزن الشديد لدرجة أنني كنت على وشك الموت. شممت رائحة اللحم اللذيذة في ذلك اليوم ، وعرفت أن الأوغاد الصغار يجب أن أكلت نصف لحم الخنزير ، وعادت زوجة الابن الصغيرة بدراجة ثلاثية العجلات ظهرًا ، بعد أن رأت أن هناك العديد من الحقائب الكبيرة والصغيرة للشراء ، من أين حصلت على المال؟

نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن