ch 73

241 16 0
                                    

يعود

80 زوجة مدبرة منزل صغيرة

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 073 (اصطياد الحشرات) 073

    عبس تشين يوان ، وسأل: "من أنت؟ لماذا لا أستطيع أن أكون في عائلة شين؟" أدركت هان

    وان أنها فقدت رباطة جأشها ، وضبطت مزاجها ، معتقدة أن تشين يوان لم تغادر بعد ، ربما لم تصل بعد إلى قطعة الأرض المحددة ، ولكن على الرغم من عدم وصولها ، فمن المحتمل أنها ستأتي قريبًا.

    علاوة على ذلك ، علاقتها مع عائلة شين ليست جيدة ، يجب أن تكرهها عائلة شين حتى الموت ، ولن يمر وقت طويل قبل أن تتوقف عن الاتصال بالإنترنت.

    استغرق الأمر وقتًا طويلاً من هان وان لإظهار ابتسامة غير جيدة المظهر على وجهها ، وشرحت: "لم أقصد ذلك ، لكنني فوجئت. هل أنت زوجة شين هواي؟

    " هان وان هذه ، وأنا لم أقابل الشخص الآخر مرة واحدة. لقد أتت من مكان آخر ، ويمكنها أن تنادي اسمها بدقة من النظرة الأولى ، مما يعني أن الطرف الآخر يجب أن يعرفها.

    أين تعرف هان وان اسمها؟ إذا كانت قد استفسرت عن اسمها من جيرانها ، فلن تفاجأ برؤيتها ، من الواضح أنها كانت مصدومة للغاية ، وكأنها لا ينبغي أن تكون من عائلة شين.

    هذا منطقي.

    عبس تشن يوان وسأل: "آنسة هان ، كيف عرفت اسمي؟ لقد سميت اسمي بدقة الآن ، كيف لا تعرف هويتي؟ أيضًا ، لماذا أنت متوتر جدًا عندما تراني في منزل شين؟" مندهشة. "

    أصيبت هان وان بالذعر عندما سمعت هذا ، وغطت الأمر على عجل وقالت ،" لقد ارتكبت خطأ ، لقد سمعت اسمك من شخص آخر ، لذلك لا تفكر كثيرًا في الأمر. "ألقى

    تشين يوان نظرة عميقة في وجهها ، ولم يجرؤ هان وان وان على النظر في عيون تشين يوان ، وشعرت أن عيون الطرف الآخر كانت حادة للغاية ، وأظهرت عيوبها مرة أخرى ، لذلك كان من السهل رؤية المشكلة.

    على الرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها Chen Yuan ، إلا أنها تعرف الحبكة بالفعل ، وتعرف أساسًا شخصية Chen Yuan. تشن يوان متسلط وغير معقول ، تبدو وكأنها امرأة ريفية لم تر العالم أبدًا ، وخطابها والسلوك أسوأ من ذلك ، فهو أكثر من مبتذل ، لكن عندما رأيت بعضنا البعض وجهاً لوجه ، وجدت أنها لم تكن كما قال الكتاب على الإطلاق.

    على الأقل من حيث الزخم ، فإنهما بالضبط الشخصان الموصوفان في الكتاب عكسهما تمامًا.

نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن