ch 92

217 19 0
                                    

يعود

80 زوجة مدبرة منزل صغيرة

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

92292 الفصل (واحد آخر) 092

    مظهر Zhao Xueyan حسن المظهر بالفعل ، وقد أضاف فستانها اليوم نقاطًا إلى مظهرها. بمجرد دخولها المكان ، لم يستطع جميع الضيوف أن يرفعوا أعينهم. نظروا إلى Shen Mingyuan بحسد وغيرة. ما هو كيف يمكن أن يتزوج مثل هذه الزوجة الممتازة.

    حتى لو كان غبيًا ، فهو يبدو جميلًا جدًا ، فمجرد النظر إليه عندما يعود إلى المنزل كل يوم يرضي العين ويشعر بالرضا.

    ولا تفعل شيئًا ، لا تفعل شيئًا ، يجب أن تمسك هذه المرأة الجميلة في راحة يدك.

    يقولون أن المظهر ليس مهمًا ، لكن ما يفكرون به في قلوبهم هو أنهم يحبون الأشخاص الجميلين. الرجال يحبون النساء الجميلات ، والنساء أيضًا يحبون الرجال الجميلين. عند اختيار الزوج ، فإن أول شيء تنظر إليه هو المظهر. إذا كنت تبدو بمظهر جيد ، يمكن لظروفك الخاصة أن تعوض عن ذلك تقريبًا. هناك العديد من أوجه القصور.

    تمامًا مثل Shen Mingyuan و Zhao Xueyan ، يتمتعان بمظهر جيد وظروف جيدة. سمعت أن منزل الزفاف تم شراؤه حديثًا ، والوظيفة رسمية ، وراتب كبار العمال التقنيين مرتفع أيضًا ، والخلفية العائلية لأخيه- القانون أيضًا غني جدًا وموثوق به ، ولا يزال حفل الزفاف قائمًا مع مثل هذه المناظر الطبيعية ، فقد تجاوز بالفعل معظم الناس.

    أجسادهم ليست مثالية ، لكن أحوالهم أفضل بكثير من الناس العاديين ، فالناس الذين ينظرون إليهم بازدراء ، وينظرون في المرآة ، ويرون ما إذا كانوا يكسبون أكثر من غيرهم في قسائم رواتبهم ، فمن يجب أن يسخر من ذلك.

    في حفل الزفاف ، واصل بعض الضيوف مدح العروس والعريس لكونهما متطابقين في الجنة ، وكانا متطابقين للغاية.

    بعض الناس الذين كانوا يحتقرون Zhao Xueyan و Shen Mingyuan من قبل بدأوا يحسدونهم في قلوبهم.

    كان شين تشونفو يشعر بالغيرة حقًا في قلبه ، فلماذا يمكن لشين مينجيوان أن يتزوج مثل هذه المرأة الجميلة ، لكنه لم يستطع الزواج إلا من تشو تشينغماي القبيح.

    إذا أعطي الاختيار ، كان يفضل أن يكون له وجه جميل على وجه قبيح ، وكتم الصوت إما يعاني من مشكلة جسدية أو لا يستطيع الكلام ، ومن الأفضل أن يكون هادئًا ومزعجًا.

    لذلك كان يفضل أن يتمتع بمظهر جميل ، لذلك كان يشعر بالغيرة والغضب لأن شين مينجيوان قد يتزوج من تشاو شيويان. لماذا هو محظوظ جدًا لأنه يتمتع بحب وحياة مهنية جيدة.

نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن