يعود
80 زوجة مدبرة منزل صغيرة
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 27 027 كريم الياسمين بيع بذور البطيخ
لم تكن تشن يوان في عجلة من أمرها للتحدث عن مشكلة شين مينجيوان ، ولكنها أخذت بعض بذور البطيخ التي قلىها ووضعها على الطاولة ، وأخرجت كيسًا ورقيًا مزيتًا من جيبها ، والذي كان يحتوي أيضًا على بذور عباد الشمس ووضعته على الطاولة.
"سأتحدث عما إذا كان هذا الشيء يجني المال لاحقًا. كما ترى ، لقد قمت بقليه. لقد اشتريت للتو الحقيبة الورقية الملوثة بالزيت من السوق. سأحاول معرفة ما إذا كان هناك أي اختلاف في الذوق." كلاهما بتردد
. يبدو أنه لا يوجد فرق على سطح بذور البطيخ. أخذ بذور البطيخ في يده وعصر القشر. كانت قشور بذور البطيخ الخاصة به ضعيفة للغاية وكسرت عندما عصرها. الآخر كانت جلود الحفلة أكثر سمكًا قليلاً.
نطرق الحبات في الفم ، الطعم واضح هذه المرة ، بذور البطيخ التي اشترتها الأخت الثانية لم يكن لها رائحة الرماد من قاع الإناء ، لكن تلك التي كان يقليها كانت موجودة.
علاوة على ذلك ، فإن مذاق بذور البطيخ المشتراة في السوق أفضل من تلك المقلية للرجل العجوز ، وهي أفضل بكثير من بذور البطيخ الخاصة بي. مع هذه المنتجات الجيدة ، فلا عجب أن بذور البطيخ الخاصة بي لا يمكن بيعها.
"زوجة أخي الثانية ، التي اشتريتها لذيذة حقًا ، أشعر بالخجل."
أومأت تشين يوان برأسها ، معتقدة أنه يجب أن تكون كذلك ، واختارت أفضل أنواع بذور البطيخ من بين عدة أنواع. لكن بذور البطيخ هذه لم تصل بعد إلى أعلى مستويات الشعور ، يكفي أن تكون Shen Mingyuan تجربة.
"الآن أنت تعرف لماذا ليس من السهل بيع بذور البطيخ. بالطبع هناك سبب. بالإضافة إلى ذلك ، بذور البطيخ ليست ضرورة غذائية يومية. يمكن للعملاء تناولها أم لا. إذا لم يكن طعمها جيدًا ، فإنهم سيفوزون" ر آكلها. لن أشتريها أيضًا. "
شعر شين مينجيوان أن ما قاله تشين يوان كان معقولًا للغاية ، وفهم على الفور سبب خسارة بذور البطيخ للمال. بذور البطيخ هي مجرد وجبات خفيفة تافهة ، وحتى أنها لا تصنف من بين العديد من الأطعمة. ما مدى سهولة أن تصبح من أكثر الكتب مبيعًا؟
"انظر إلى بذور البطيخ الخاصة بك. لم تتم معالجة الرماد الأسود عليها. هذا يؤثر على المذاق كثيرًا. إذا كنت ترغب في تحسين المذاق ، يجب عليك أولاً العمل على تجربة التذوق." "ثم سأتخلص من الرماد الأسود على الفور
أنت تقرأ
نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات
Romanceمكتملة 101 فصل Yuanyuan هو آخر نظام تدبير منزلي في العالم المستقبلي. بعد عام 5023 ، سيدخل جميع البشر عصر الميكنة ، ولسوء الحظ ، سيتم تدميرها. بعد تدميرها ، اكتشفت Yuanyuan أنها عادت إلى الثمانينيات عندما كانت الإمدادات شحيحة. وأصبحت العمة الثانية لت...