يعود
80 زوجة مدبرة منزل صغيرة
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
039 الفصل 39 (مرة أخرى) 039
إذا تم القبض على هذه الفتاة من قبل الإدارة الحضرية ، فمن المحتمل أنها لن ترغب في الحصول على الأشياء من هذا الكشك ، وقد يتم تغريمها.
علاوة على ذلك ، فإن الباعة المتجولين الذين أقاموا الأكشاك يقومون بالفعل بأعمال تجارية صغيرة ، ويكسبون بضعة سنتات فقط لكل عنصر ، والحياة ليست سهلة.
كان شين مينجيوان قلقًا للغاية ، ولم يستطع تحمل مطاردة الفتاة من قبل شخص ما ، لذلك اتخذ قرارًا في حالة الطوارئ وبدأ في الركض ، ولكن الآن تمنى العديد من الباعة المتجولين أن يكون لديهم المزيد من الأرجل ويمكنهم الركض بأسرع ما يمكن. ، خوفًا من أنه بعد أن تم القبض عليه من قبل الإدارة الحضرية ، ورؤية شين مينجيوان وهو يركض سريعًا من تلقاء نفسه ، نظروا إليه جميعًا وكأنه أحمق ، كما لو أنهم لا يستطيعون فهم مثل هذه الدائرة الدماغية العكسية.
أصبحت الفتاة أكثر توتراً ومرتبكة. كان هناك الكثير من الأشياء الصغيرة على حامل لعبتها ، وكلها مبعثرة في أكياس تغليف. لم يكن من السهل حزمها وأخذها جميعًا. إذا لم تكن حريصًا ، فإنهم سيفعلون كلها متناثرة.
عندما سمعت أن جميع الباعة المتجولين قد هربوا ، أصبحت أكثر قلقًا ، والفكرة التي خطرت ببالها للحظة هي التخلص من الكشك والهرب بنفسها.
لكن القيمة الإجمالية للبضائع في هذا الكشك هي مائة يوان. عملي ليس جيدًا على الإطلاق ، ولم أحقق أي أموال. إذا اضطررت إلى التخلص من هذه البضائع ، فهذا يعني أنني كنت أعمل من أجل لا شيء لعدة أيام. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن لديها الكثير من المدخرات في يدها ، وكان عليها علاج أمراض والديها ، لذلك كان عليها أن تنفق كل بنس بحكمة. إذا تم التخلص من جميع البضائع في هذا الكشك ، كن مثل قطع قلبها.
ولكن في هذا الوقت ، كانت لحظة واحدة ، حيث امتد زوج من الأيدي النحيلة والقوية فجأة بجانبها ، وسرعان ما بدأوا في مساعدتها في ترتيب الكشك.الأخ الأكبر.
يلهث شين مينجيوان بصوت عاجل: "اذهب سريعًا ، سيأتيون قريبًا."
لم يكن لدى الفتاة الوقت للتفكير في سبب مغادرة الأخ الصغير للتو ، ولماذا ركض عائدًا في لحظة حرجة ، وخفق قلبها بشكل أسرع والتقط القماش على الأرض ، تم وضع الستائر في الحقيبة ، وكانت كل الأشياء منتفخة معًا. نظرًا لوجود العديد من الأشياء لحزمها ، أخرج شين مينجيوان صندوق الماء المثلج الخاص به. لقد باع بالفعل كل شيء الماء المثلج بداخله ، وكان هناك مساحة كافية فقط ضع هذه الألعاب الصغيرة الفضفاضة فيه.
أنت تقرأ
نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات
Romanceمكتملة 101 فصل Yuanyuan هو آخر نظام تدبير منزلي في العالم المستقبلي. بعد عام 5023 ، سيدخل جميع البشر عصر الميكنة ، ولسوء الحظ ، سيتم تدميرها. بعد تدميرها ، اكتشفت Yuanyuan أنها عادت إلى الثمانينيات عندما كانت الإمدادات شحيحة. وأصبحت العمة الثانية لت...