ch 60

242 16 0
                                    

يعود

80 زوجة مدبرة منزل صغيرة

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 60 060 (التحديث الثاني) 060

    بعد تناول هذا البرجر ، لا يوجد في قلبي سوى كلمتين ، لذيذ!

    ولا يزال الطعم مختلفًا تمامًا ، فلا عجب أنه طعام غربي ، فالطعم يختلف عن الطعام الصيني ، بعد تناوله يشعر بالرضا والقبول.

    لم يعد بإمكان الآخرين مساعدته ، فالتقطوا الدجاج المقلي بأيديهم وبدأوا في أكله.

    الدجاج المقلي متبل ولذيذ جدا وقطر فخذ الدجاج المقلي يبلغ سمكه حوالي خمسة سنتيمترات طلاء ذهبي ومقرمش يبدو مغريا جدا الدجاج بالداخل عبق جدا ولذيذ واللحم غير جاف. أسنان محشوة ، الفم مليء بالعصير ، والجلد مقرمش للغاية ، هذا المزيج المثالي من الذوق يجعل الناس ليس لديهم وقت للتحدث ، فقط استمروا في حشو الطعام في أفواههم.

    لقد غزا المذاق الخاص لشاي حليب اللؤلؤ العديد من السحاقيات. هذا النوع من اللآلئ النطاطة QQ المقترنة بشاي الحليب الحلو والغني أمر رائع حقًا. حتى أن الرجال المثليين الآخرين طلبوا المشروبات الغازية بنكهة الليمون ، وبدأ الجميع يجادلون بأن شاي الحليب لذيذ مع المقلية الدجاج ، أو الصودا المنعشة لذيذة مع الدجاج المقلي ، على أي حال ، لا يمكنني الجدال في ذلك ، كل شيء على هذه الطاولة لذيذ.

    لنتحدث عن البطاطس المقلية التي يتم قليها فقط بزيت البطاطس ، لكنها لذيذة ومقرمشة ، والطعم الحلو والحامض مع صلصة الطماطم ليس دهنيًا على الإطلاق ، ولا يمكنك التوقف على الإطلاق.

    علاوة على ذلك ، لا يقتصر الأمر على عمال مصانع الأسمدة الكيماوية هذه ، فالعملاء في هذا العصر يحبون بشكل خاص تناول الأطعمة الدهنية ، فكلما زادت نسبة الزيت كلما كان ذلك أفضل ، وكلما زاد الزيت ، وفي السنوات القليلة الأولى لم يكن هناك ماء زيتي ، وشحم الخنزير يمكن أن تؤكل بالملعقة.لا تشعر بالدهون على الإطلاق ، لكنها لذيذة للغاية.

    علاوة على ذلك ، فإن الطعام في الكافتيريا في المصنع خفيف بما فيه الكفاية. عندما تأكل في الخارج ، يكون لديك طعم واحد فقط. إذا كنت تريد طعامًا لذيذًا ، فلا يمكنك أن تخطئ.

    لذا فإن هذه الوجبة السريعة للدجاج المقلي تلحق مباشرة باحتياجات المستهلكين.هذه الوجبة مرضية حقًا.فكر عمال مصنع الأسمدة الكيماوية لأنفسهم ، هذه الوجبة فعالة من حيث التكلفة ، جميعهم تقريبًا من اللحوم ، باهظة الثمن باهظة الثمن اشتريتها البعض ، ولكن لا تزال هناك خصومات ، لذلك لا أشعر بالارتفاع عندما أفكر في الأمر.

نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن