يعود
80 زوجة مدبرة منزل صغيرة
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 016
بعد أن سمع Shen Huai و Bai Haiyun هذا ، لم يسعهما إلا النظر إلى الجانب.
"اثنان من الرفاق ، هل أنتم والدا الطلاب في الصف الثالث من السنة الثالثة؟"
أجاب الوالدان: "نعم ، هل أنتم هنا أيضًا لحضور اجتماع الوالدين والمعلمين؟ ثم أتيتم متأخرًا ، وانتهى الأمر الآن."
شين هواي يهز رأسه ، وقال ، "إذن ، هل رأيت والدي شين تشينغ شوان؟" "
إنه في الخلف." عندما رأى شين هواي يرتدي زيًا عسكريًا وسيارة عسكرية متوقفة في الخارج ، تذكر الوالدان على الفور القيل والقال حول تشين يوان اعتقدت أن زوجها هو العم الثاني لشين تشينغشوان ، والذي يبدو أنه ضابط جامعي طالب جامعي ، يبدو أن الزوجين متعلمين أيضًا ، والظروف جيدة جدًا أيضًا ، ويمكن لقدراتهم الخاصة تعويض عدم وجود سابقة. الخلفية العائلية ، وشعرت فجأة أنهم أكثر ملاءمة.
"حسنًا ، شكرًا لك." دخلت شين هواي إلى الحرم الجامعي دون أن تنظر إلى الوراء ، وشعرت أن تعبيرات الوالدين كانت طبيعية جدًا ، وعندما ذكروا تشين يوان ، لم يبدوا أي اشمئزاز ، وكان هناك بعض الحماس و الإعجاب ضعيف ، إنه محق. وماذا حدث لأسئلة الناطقين بالإنجليزية التي ذكروها؟ هل هو شخص؟ هل يمكن أن يكون خطأ؟ كان باي هايون قلقًا أيضًا بشأن جسد القائد ، لذلك تبعه وراءه.
كانت شين هواي مليئة بالشكوك ، وأخيراً وجدت تشين يوان الذي كان محاطًا بآباء آخرين. بعد أن انتهى تشين يوان من التحدث باللغة الإنجليزية ، لم يستطع العديد من الآباء الانتظار لطرح أسئلة لم يفهموها ، مما أدى إلى نهاية اجتماع الوالدين ناقش ورقة اختبار اللغة الإنجليزية مع الآخرين.
الطريقة التي تحدثت بها تشين يوان مع والديها إلى ما لا نهاية ، كانت حواجبها وعيناها مليئة بالثقة ، وكانت عيناها ناعمتين ودودتين ، بالإضافة إلى أنها كانت جميلة بالفعل ، وكانت تتألق بين الوالدين ، خاصةً المبهرة.
مبهرة ، لم يتعرف عليها شين هواي في لمحة ، وكانت النظرة الأولى التي قدمها له غير مألوفة تمامًا ، كما لو كانت شخصًا مختلفًا ، ولكن عندما ألقى نظرة فاحصة ، كانت حقًا تشين يوان ، كما لو كانت كذلك. وهمية.
لكن من الصعب تصديق أن شخصًا ما قد تغير كثيرًا في غضون شهر.داباو وإرباو على حق ، إنهما بالفعل مختلفان عن ذي قبل.
أنت تقرأ
نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات
Romanceمكتملة 101 فصل Yuanyuan هو آخر نظام تدبير منزلي في العالم المستقبلي. بعد عام 5023 ، سيدخل جميع البشر عصر الميكنة ، ولسوء الحظ ، سيتم تدميرها. بعد تدميرها ، اكتشفت Yuanyuan أنها عادت إلى الثمانينيات عندما كانت الإمدادات شحيحة. وأصبحت العمة الثانية لت...