ch 85

217 18 0
                                    

يعود

80 زوجة مدبرة منزل صغيرة

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 085 85 (اصطياد الحشرات) 085

    "سبعون إلى ثمانون ألفًا."

    كررها تشين يوان مرة أخرى ، بنبرة لم تأخذ المال على محمل الجد على الإطلاق ، كما لو كان سبعة أو ثمانية يوانات.

    استغرق الأمر من تشين ميان وقتًا طويلاً لاستعادة صوته ، وأخذ نفسًا عميقًا وهدأ ، ما هو مفهوم السبعين إلى ثمانين ألفًا ، وهذا ثمن لا يستطيع حتى بيع المنازل والأراضي.

    ناهيك عن 70.000 إلى 80.000 يوان ، حتى لو خرجت أسرة مع 10.000 يوان من قريتهم ، فسيتم اعتبارهم أغنياء.

    لقد اشتريت للتو سيارة بهذه 70000 إلى 80000 يوان ، لذلك هذا غني جدًا حقًا.

    لقد استغرق الأمر من تشين ميان وقتًا طويلاً لتقول ، "كيف تربح هذا المال؟"

    "ليس لدي تعليق على هذا." قالت تشين يوان باستخفاف ، كما لو أنها ليست ملزمة بإخبار تشين ميان عن نفسها.

    اتخذ تشين ميان نبرة منضبطة ، ووبخ تشن يوان على الفور لكونه وقحًا: "أنا أختك ، لماذا لا تخبرني؟"

    عبس تشين يوجين فجأة من الجانب: "شياو ميان ، أعتقد أنك خسرت حقًا المال. "

    تشين ميان لم يكن سعيدًا:" أبي ، ما الذي تتحدث عنه؟ لقد سألت للتو بدافع الفضول. إذا كان هناك طريقة لكسب المال ، ألا يجب أن تشاركه مع عائلتك؟ "يو شو زوج تشين

    ميان رنين أيضًا وقال: "شياو ميان على حق. هل كسبت أموال تشين يوان بنفسك أو من أعطاها لك؟"

    بعد أن انتهى من الحديث ، نظر إلى شين هواي ، لكن النظرة الحادة لعيون شين هواي جعلته يتقلص مرة أخرى في خوف. عدت ولم أجرؤ على النظر مرة أخرى.     قال تشين يوان بلا مبالاة: "ليس لدي أي تعليق. إذا سألت مرة أخرى ، فلن تكون

    قادرًا بالتأكيد على طلب أي شيء. لا تضيع طاقتك.     " فجأة صرخ يوي جين بصوت عالٍ: "اخرس ، إذا سألتني مرة أخرى ، ستأخذ الأطفال وتخرج. إنها السنة الصينية الجديدة ، لكنها لا تقلق الناس. "     فوجئت تشين ميان وصمت حقًا ، لكنها شعرت أن والده كان غريب الأطوار حقًا ، وكان يسأل فقط ، كما لو أنه استغل تشن يوان.





    أعتقد أحيانًا أن Chen Yuan هو ملكي ، لا بد أنني التقطته.

    بالتفكير في تشين ميان جالسًا جانباً ، أصبحت غاضبة ومتجهمة ، لكنها في الواقع ، يمكنها المغادرة في نوبة من الغضب.

نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن