ch 90

223 18 0
                                    

يعود

80 زوجة مدبرة منزل صغيرة

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 90 090 (التحديث الثاني) 090

    ذهب الأب تشاو إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية هذه المرة عندما كان لديه ما يكفي من المال ، وكانت نتيجة العملية سلسة للغاية ، ولكن كانت هناك مشكلة ، حتى بعد العملية ، كان جسده لا يزال على ما يرام.

    مشكلته خطيرة للغاية ، وبعد العملية لا يمكن إلا أن يخف الألم ، ولا يزال خصره ورجلاه مؤلمين للغاية.

    بعد أن انتهى شين مينجيوان وعائلة شين من الحديث عن الوضع ، قال تشين يوان إن الأب تشاو يمكنه استخدام الوخز بالإبر للتعافي ، وبعد فترة من الوخز بالإبر والكي ، يمكنه استخدام التدليك لتخفيف الألم.

    لأن Chen Yuan وجد أن كبار السن يعانون من آلام في الظهر ، و Chen Yuejin و Su Wanhua لديهم أيضًا ، لكنهم ليسوا بنفس خطورة والد Zhao. هذه في الواقع مشكلة شائعة لجميع كبار السن. الأمراض البسيطة ، إلى جانب حقيقة أن كان الأب أكثر الناس بؤسًا في حياته ، ولم يكن أبدًا سهلاً في حياته. وعندما تقدم في السن ، وجد كل الأمراض. وعندما كان مريضًا ، كان الأمر مزعجًا. وعندما كان الأمر خطيرًا ، شعر أنه هناك كانت الحشرات تعض عظامه ومفاصله.

    بدأ Chen Yuan في الدراسة مع كبار السن في الأسرة ، وكذلك والد Zhao Xueyan ، حول كيفية إعفائهم.

    إذا كان من الممكن البحث عنها ، فستفيد بالتأكيد جميع المرضى الذين يعانون من آلام أسفل الظهر والساق.

    لهذا السبب ، قامت بشراء العديد من كتب الطب الصيني عن عمد ، وتظاهرت بالبحث في هذه الكتب في المنزل لعدة أيام للتستر على الطريقة التي تعلمتها فجأة.

    لم يهتم Su Wanhua و Chen Yuejin بهذا الأمر في البداية ، لكنهما لم يتوقعا أن يجد Chen Yuan حلًا للألم في الخصر والساقين.

    فقط شين مينجيوان وشين هواي كانا يعلمان أن تشين يوان كان قادرًا حقًا على فعل ذلك ، لأنهما عرفوا مدى فعاليته عندما رأوا حالة شين مينجيوان الجسدية.جسده الآن أفضل بكثير من ذي قبل ، على الأقل ليس مرتعشًا كما كان من قبل.

    جعله هذا يبدو طبيعيًا بدرجة أكبر ، ولم يستغرق مثل هذا التغيير الكبير سوى نصف عام ، وإذا استغرق وقتًا طويلاً ، فسيكون التأثير أفضل.     من أجل إقامة حفل زفاف أفضل ، أراد Shen Mingyuan بشكل خاص مفاجأة أولئك الذين سخروا منه ، لذلك عمل بجد لممارسة مجموعة الحركات العلاجية التي علمه بها Chen Yuan.     أراد أن يكون طبيعيًا قدر الإمكان عندما حضر حفل الزفاف.





نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن