ch 13

458 35 0
                                    

يعود

80 زوجة مدبرة منزل صغيرة

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

013 13 فصل مثير للإعجاب لقاء الأهل

    ذهبت تشين يوان إلى المركز التجاري حيث اشترت أدوات مكتبية في المرة الأخيرة ، واشترت قلمين. اشترت الأقلام وخططت لمنحها لمعلم الفصل في داباو إيرباو. على أي حال ، ليس من المستغرب أن يكون هناك الكثير من الأشخاص المهذبين ، لم يضرب الأشخاص المبتسمون بأيديهم ، فقد تم تناقل عادة تقديم الهدايا. كما يعتبره النظام من أسهل الطرق وأسرعها لإقامة علاقة.

    Dabao و Erbao في الفصل معزولان من قبل زملائهما في الصف ولا يحبهما المعلم.إذا استطاعوا تقديم الهدايا ، فسوف يغير ذلك من انطباعهم ، الأمر الذي سيكون مفيدًا جدًا لهذين الطفلين في دراستهما.

    ومع ذلك ، إذا كانت باهظة الثمن ، فليس من المناسب إعطاء هدية للمعلم ، ولا يجرؤ المعلم على قبولها ، وإذا كانت رخيصة جدًا ، فستبدو رثة ويصعب بيعها. اختار Chen Yuan علامتين تجاريتين من Hero أقلام ، وهي إصدارات جديدة ومحدودة. نعم ، السعر ليس رخيصًا ، يكلف 20 أو 30 يوانًا للقطعة ، وهو نفس طراز Grandpa Deng. يمكن أن تقدر المجموعة من حيث القيمة ، والناس العاديون يترددون لشرائه ، لكنه مجرد هدية.

    Dabao و Erbao في الصف الأول والصف الثالث.يعقد اجتماع الوالدين في الصف الثالث في الصباح ، ويعقد اجتماع الوالدين في الصف الأول في الفصل الثاني بعد الظهر ، والذي يحدث بشكل منفصل.

    حلم داباو الليلة الماضية. كان يحلم بأن عمه الثاني مغطى بالدماء ويبدو أنه في خطر. لقد كان خائفا جدا لدرجة أنه قام على عجل من السرير وأراد أن يخبر عمته الثانية بذلك ، لكنه فكر في ذلك. الحلم السابق. ، لا يبدو أن العمة الثانية تحب العم الثاني ، فالزوج والزوجة يتشاجران دائمًا ، والعلاقة سيئة للغاية.

    إذا كانت علاقتهما سيئة ، فسيظل داباو متشابكًا للغاية. إذا لم يكن هناك الكثير من الأشياء التي حدثت خلال هذه الفترة ، لكان بالتأكيد قد وقف بجانب عمه الثاني دون تردد ، لكن العمة الثانية كانت لطيفة جدًا معهم. ، كانت امرأة جيدة ، لذلك يجب أن تستحق المعاملة الجيدة. على الرغم من صغر سنه ، إلا أنه أكثر نضجًا مع خبرة. في البداية ، أغمي على Erbao ، لكنه لم يغمى عليه ، ورأى والدته تغادر مع رجل غريب بعيونه. ماذا يعني؟ فهم.

    تنهد داباو. ربما كان حلمه حقيقيًا. إذا أصيب العم الثاني وأصبح معاقًا ، فإن العمة الثانية لم تعجبه في البداية ، لكنها الآن قد تكره ذلك ، لذا لا تخبر العمة الثانية في الوقت الحالي ، آمل أن يتمكن العم الثاني من العودة بأمان ، لأن قلبه كان مضطربًا وجفونه لا تزال ترتعش ، وكأن شيئًا ما على وشك الحدوث.

نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن